6877617
 
 
صوتيات أهل السنة
 
 


          Bookmark and Share      



الصدّيق رضي الله عنه

 


          Bookmark and Share      



فيلم الحوثيين

 


          Bookmark and Share      



الجزر الاماراتية الثلاث التي تحتلها ايران / فيلم وثائقى 2014 قناة صفا

 


          Bookmark and Share      



رد الدكتور عبدالرحمن دمشقية على الشيعة حول التربة الحسينية

 


          Bookmark and Share      



الشيخ خالد الوصابي يعري الحوثي وأطماعه

خطبة الجمعة للشيخ د. ناصر الأحمد بجامع ابن قدامة بالخبر بتاريخ 12/8/1434هـ

 

 

د. ناصر بن محمد الأحمد

الخطبة الأولى:

إن الحمد لله.. أما بعد:

أيها المسلمون: الباطنية: معتقد فاسدٌ ومذهب باطل ليس من الإسلام في شيء، والباطنية بكلِّ فِرَقِها وطوائفها نابعةٌ من الفلسفة اليونانية التي غزت بأفكارها الكثير من الفرق. هذا عن أصل الأفكار، أمَّا أصل الدعوة ورأسها فكان من زمرة الرافضة، فالباطنية ظاهرة شاعَتْ بين الطوائف الفارسية الرافضية، نشَأَت محاولةُ هدم الإسلام من الداخل عن طريق ابتداع مناهج الباطنية في تأويل الشريعة على نحوٍ يؤدِّي إلى نسخها، والاستعاضة عنها بخليطٍ عجيب من الحكمة -زعموا-، يجمع بين خرافات الفرس، ووثنية الإغريق، وعقائد اليهود الذين حرَّفوا دينهم من قبل، فظهرت بصيغة إسلامية خادعة، كفكرة النور المحمدي، وعصمة الأئمَّة، ومعجزاتُهم، والغَيبة، والرَجعة، والحُلول، والتجسيم، والتأويل والتشبيه، وغير ذلك من الأفكار والعقائد. وقد ألف العلماء قديماً وحديثاً في الفرق الباطنية، كشفاً لعوارهم وفضحاً لمعتقدهم ورداً على شبههم.

أيها المسلمون: لقد كانت الباطنية وما زالت مصدرَ خطرٍ على الإسلام والمسلمين مذ وُجِدت، بعد أن أيقن أعداء الإسلام أن حسم المواجهة مع المسلمين وجهاً لوجهٍ لن يُجدِي شيئاً في تحقيق أهدافهم والوصول لمآربهم، ولذلك كانت الحركات الباطنية بعقائدها وفِتَنِها نتيجةً لاتجاه جديد للكيد للمسلمين عن طريق التدثُّر باسمه والتستُّر بحب آل البيت.

وفرق الباطنية كثيرة جداً يصعب حصرها: فالنصيرية فرقة باطنية، والرافضة باطنية، والدروز باطنية، والإسماعيلية باطنية، والقاديانية باطنية، والحوثيون باطنية، والقرامطة باطنية، والدولة العبيدية باطنية.

ولقد كانت بداية ظهور الفكر الباطني في القرن الثاني الهجري، ثم نشطت الحركات الباطنية في القرن الرابع الهجري وما تلاه حيث ضمَّت بين صفوفها جماعات مختلفة يجمعها هدف مشترك هو إفساد العقيدة الإسلامية وتدمير المؤسسات العلمية والحكومية السُّنية التي تمثل هذه العقيدة، فقد ضمَّت فلاسفة ومفكرين كإخوان الصفا، وشعراء كأبي العلاء المعرّي، وعلماء كأبي حيان وابن سينا. كما أفرزت دولاً كالعبيديين والصفويين. وحركات كالقرامطة والحشاشين.

ولا نبالغ حين نقول بأن من الفرق الخطيرة جدّاً التي ابتليت بها الأمة الإسلامية عبر تاريخها المديد وإلى يوم الناس هذا، إن لم تكن هي أخطر الفرق على الإطلاق الفرق الباطنية بمختلف أطيافها. ولا نشك لحظة واحدة بأن هذه الطوائف الخارجة عن الدين وتحمل فكراً متناقضاً مضطرباً هداماً، هي طوائف مخذولة وفئات مرذولة، وهي مأوى لكل من أراد هدم الإسلام، بل كانت في بعض مراحل التاريخ الإسلامي عوناً للصليبيين والوثنيين التتار الذين جاءوا لغزو المسلمين في عُقر دارهم. والمعروف عن الفرق الباطنية تدبير المؤامرات وتهييج الفتن وحَبْك الدسائس في طول البلاد وعرضها، وقد ابتلي أهل السُّنة خاصة بها بلاءً عظيماً، وكانت أفكارها وأفعالها عبر التاريخ الإسلامي شاهدة على زيغها وضلالها وسوء اعتقادها، وأسست دولاً في المغرب والمشرق الإسلاميَّين سامت خلالها المسلمين صنوف الاضطهاد والتنكيل بفرض الأفكار الدخيلة والبدع عليهم، وتفضيل النصارى، ومصادرة أموالهم، واستباحة دمائهم، كدولة العبيديين في بلاد المغرب، والدولة الصفوية في بلاد فارس. كما قامت حركتا القرامطة والحشاشين بكثير من الغارات وأعمال السلب والنهب وترويع الآمنين وقتل الأبرياء، وظهرت من بين هذه الفرق جماعة إخوان الصفا التي لبست لَبُوس العلم لخداع الناشئة وعوام المسلمين والتلبيس عليهم، فنشرت بينهم الفكر الوثني الفلسفي باسم الحكمة.

وفي العصر الحديث برزت كيانات سياسية من هذه الفرق كالنصيرية والدروز، مكَّن لها الاستعمار الغربي واستعملها كوسيلة لإضعاف كيان الإسلام من الداخل، وعرقلة جهود المسلمين في الوحدة والبناء والتنمية.

أيها المسلمون: إن تاريخ الدول الباطنية تاريخ أسود قديم ومعروف، كالدولة العبيدية والفاطمية، ودولة البويهيين، ودولة القرامطة، والدولة الصفوية وغيرهم، تاريخ هؤلاء تاريخ أسود خصوصاً مع أهل السنة، وخياناتهم مع اليهود والنصارى أمر معلوم منذ القديم.

ولنقلب بعض صفحات التاريخ، ولنستعرض سريعاً بعض جرائم الفرق الباطنية ضد أهل السنة عبر التاريخ، وكيف أن السبب الرئيس للقتل عند هؤلاء الباطنية هو أن الطرف الآخر من أهل السنة، ولذلك لا يفرقون بين كبير وصغير، ولا يرحمون شيخاً ولا عجوزاً، ويساوون بين المحارب والمسالم.

- كان مقتل عمر رضي الله عنه انتقاماً لما فعله بدولة كسرى. أو ليس الذي قتل عمر هو أبو لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي الباطني؟! ولذلك صنع له الرافضة مشهداً فيه قبر وهمي في مدينة كاشان بإيران وأطلقوا عليه "مرقد بابا شجاع الدين" وهذا المشهد يُزار وتلقى فيه الأموال والتبرعات نظير ما قدم لهم.

- وفي أوائل القرن الثالث الهجري تسلط الباطني بابك الخرّمي على المسلمين في جهة المشرق، فاستحل دماءهم وأعراضهم عشرين سنة، قتل خلالها ربع مليون مسلم، واستباح من حريم المسلمين أكثر من سبعة آلاف حرة عفيفة، حتى أفتى الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله بقنوت النوازل عليه، مما أصاب المسلمين من شره وبلائه.

- وفي القرن الثالث الهجري أيضاً سار ابن زكرويه القرمطي، سار إلى حماة ومعرة النعمان وغيرهما فقتل أهلها بمن فيهم النساء والأطفال، وسار إلى بعلبك فقتل عامة أهلها حتى لم يبق منهم إلا اليسير، وأعطى أهل سلمية الأمان ثم غدر بهم فقتلهم وقتل البهائم وصبيان الكتاتيب ثم خرج منها وليس بها عين تطرف. وفي تاريخ حلب: أن القرمطي أقام في معرة النعمان خمسة عشر يوماً يقتل المشايخ والنساء والرجال والأطفال ويحرق وينهب وكان القتلى بضعة عشر ألفاً.

- وفي القرن الرابع الهجري دخل القرامطة الباطنية مكة وقت الحج، فقتلوا الطائفين بالكعبة يوم التروية، واستباحوا دماء المكيين، ونثروا جثثهم في أزقتها وبطاحها، حتى بلغ عدد القتلى ثلاثين ألف مسلم، منهم ألفاً وسبع مئة من الطائفين في حرم الله تعالى، ثم نهبوا أموالهم، واستحلوا أعراضهم، وسخِرَ قائدهم أبو طاهر القرمطي من الله تعالى ومن كتابه الكريم، وادعى الربوبية على ظهر الكعبة، وقلع بابها، ومزق كسوتها، وانتزع الحجر الأسود، ونقله إلى هَجر فبقي عندهم ثنتين وعشرين سنة، وعطلت فريضة الحج في ذلك العام بسبب القرامطة الباطنيين فلم يقف الناس في عرفة، وهي سابقة لم تحدث في تاريخ الإسلام إلا على أيدي الباطنيين.

- وفي القرن الرابع الهجري أيضاً أسس عبيد الله بن ميمون الباطني، دولة العبيديين في شمال إفريقية، وسار أتباعه إلى مصر، فانتزعوها من العباسيين، وأقاموا الدولة العبيدية في مصر والشام واستباحوها لجندهم، فقتلوا المسلمين ونكلوا بهم، وأهانوا علماءهم، ثم لما تحرك الصليبيون إلى المشرق كان العبيديون الباطنيون عوناً لهم على المسلمين، ولم ينج من سيوف الصليبيين إلا العبيديون لخيانتهم.

- وفي القرن التاسع الهجري أعان النصيريون التتر على احتلال الشام، وأمعنوا معهم في قتل أهل السنة، حتى ذكر أحد مؤرخي النصيرية: أنهم شكّلوا من رؤوس أهل حلب تلالاً، وأن القتل وهتك الأعراض وتعذيب الناس كان منحصراً في أهل السنة فقط. وفعلوا بالسنة في دمشق أشد مما فعلوا بأهل حلب، واستبيحت أعراضهم حتى اغتصبوا النساء في كل مكان بما فيها المساجد، ولم يبق في دمشق فتاة سنية عذراء آنذاك.

- وفي القرن العاشر الهجري أسس الصفويون دولتهم، وقتل سفاحها إسماعيل الصفوي ما يقرب من مليون مسلم، واستولى على بغداد فقتل خلقاً كثيراً من أهلها، حتى قال مؤرخ باطني يفاخر بفعله: فتح بغداد وفعل بأهلها النواصب ذوي العناد ما لم يسمع بمثله قط في سائر الدهور بأشد أنواع العذاب حتى نبش موتاهم من القبور.

- وفي عهد العثمانيين الذين جددوا حركة الجهاد الإسلامي وبدأوا يجتاحون العالم حتى وصلوا إلى أوربا مستعيدين بذلك البلاد الإسلامية التي خسرها المسلمون أثناء الغزو الصليبي، قامت يد الغدر والخيانة الرافضية الفكر والمنهج، اليهودية الأصل والمنشأ، والتي اعتادت أن تطعن ظهر الأمة لتحول بين المسلمين وبين جهادهم ضد الكفر والكفار، امتدت من جديد لتستغل انشغال العثمانيين أثناء توغلهم في قلب أوربا مجاهدين ليقوموا بحركات انفصالية خارجين عن الخلافة الإسلامية العثمانية براءةً، ومتحالفين مع أعداء الإسلام ولاءً، فتعاونوا مع البريطانيين والبرتغاليين والفرنسيين والروس حتى أضعفوا الخلافة العثمانية وأنهكوها فكانوا من أكبر أسباب سقوطها حيث شكلوا عدة جبهات وعدة حركات انفصالية، فكان الصفويون في شروان والعراق وفارس، والبهائيون في بلاد فارس، والقاديانية في الهند، والنصيرية والدروز في بلاد الشام.

- وأما القاديانيون الباطنية فقد تعاونوا مع الإنجليز، بل إن الإنجليز هم الذين ساهموا في نشأتهم فخرج زعيمهم "غلام أحمد" يَدّعي أنه هو المهدي المنتظر، ثم استمر حتى ادعى النبوة وأمر بتعطيل الجهاد حتى يخذّل أتباعه عن جهاد الإنجليز الذي كان على أشده، الأمر الذي يدل على أنهم ما أُنشئوا إلا من أجل تعطيل الجهاد، فلذا نجد أتباعهم اليوم ينشطون أكثر في فلسطين حتى يخذّلوا عن الجهاد ضد اليهود المحتلين.

- وأما النصيريون الباطنيون فكذلك تعاونوا مع الصليبيين أثناء الغزو الصليبي وكانوا سبباً في سقوط بلاد الشام وبيت المقدس، كما تعاونوا من قبل مع التتار ضد المسلمين وكانوا سبباً في اجتياح بلاد الشام.

- وأما الدروز الباطنيون فقد تطوع عدد كبير من أبنائهم في جيش الدفاع الصهيوني طمعاً في إنشاء دولة مستقلة لهم في كل من سوريا ولبنان، وفي حرب 67م ذاق المسلمون في الجولان والأردن الويلات من الدروز العاملين في الجيش الإسرائيلي ولم يرحموا شيخاً كبيراً ولا طفلاً صغيراً.

- وفي حملة الروم الكبرى على الشرق الإسلامي والمعروفة في التاريخ بالحروب الصليبية والتي بدأت عام 488هـ كانت الشام ومصر خاضعتين لحكم العبيديين الروافض المعروفين بالفاطميين، وكان بين الروافض وبين أمراء السلاجقة الأتراك السنة صراع وتنافس، ولهذا شجع الروافض قدوم الصليبيين إلى الشام أملاً في تدمير إمارات السلاجقة السنة، وبدأ هؤلاء الروافض يسهلون للصليبيين ويرحبون بقدومهم. وعندما غزا المغول الشرق الإسلامي بعد غزوهم للصين، كانت إيران من أوائل المناطق التي اجتاحوها ثم واصلوا الزحف حتى العراق فأسقطوا دولة الخلافة العباسية وكان مقدم المغول إلى عاصمة الخلافة غير بعيد عن إغراءات الروافض لهم بذلك حيث أرادوا إحلال خليفة رافضي بدلاً من الخلفاء السنة، رغـم تقريب بعض هؤلاء السنة لهم عن غفلة أو تغافل، وقد كان لنصير الدين الطوسي الفارسي، ومؤيد الدين بن العلقمي وأشباههما وحلفائهما من الفرس دور كبير في التغرير بالمسلمين في العراق، وإغراء الأعداء التتار الوثنيين بهم، وبعد العراق استباح التتار بلاد الشام وطفقوا يستعدون لغزو مصر إلا أن شوكتهم كُسِرَتْ عند عين جالوت وارتدوا على أدبارهم فغادروا الشام ثم العراق وأنشؤوا لهم دولة في الشمال الغربي لإيران اتخذت تبريز عاصمة لها. أسس إسماعيل ميرزا شاه الـدولة الصفوية عام 914هـ وأعلن المذهب الرافضي مذهباً رسمياً، وسميت تلك الدولة بالصفوية نسبة إلى صفي الدين الأردبيلي، وتحولت الصفوية من دعوة إلى دولة، وتوسعت من العراق إلى أفغانستان. وقد ناصبت الدولة الصفوية دولة الخلافة العثمانية العداء، وحاول الصفويون الاستعانة بغرمائهم القدامى من الروم الصليبيين على العثمانيين المسلمين السنة، بل كان لهم دور كبير في إيقاف المد الإسلامي إلى داخل أوروبا، فقد كانت مؤامراتهم سبباً في إيقاف جيوش العثمانيين عند أبواب فيينا، لكن السلطان العثماني سليمان الأول ألحق بالصفويين هزيمة موجعة عام 920هـ، لكن الصفويين ظلوا على عهد الشقاق والمحاربة لجيرانهم من المسلمين السنة حتى سقطت دولتهم على يد الأفغان بقيادة "محمود خان" الذي غزا أرض فارس واستولى على العاصمة أصفهان وقامت بعد الدولة الصفوية الرافضية عدة دول. ثم تحالفوا بعد ذلك مع الإنجليز في عهد الشاة عباس الصفوي ومكنوا لهم في البلاد وجعلوا لهم فيها أوكاراً يتم الاجتماع فيها معهم للتآمر ضد الخلافة العثمانية لدرجة أن مستشاريه كانوا من الإنجليز.

أيها المسلمون: هذه لمحة سريعة ومختصرة عن بعض جرائم الفرق الباطنية عبر التاريخ على شتى مللهم ونحلهم إذا وصلوا للحكم وتمكنوا من رقاب المسلمين.

نسأل الله جل وتعالى أن يكفينا شرهم وأن يهلكهم وأن يمزقهم شر ممزق، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

نفعني الله وإياكم بهدي كتابه...

الخطبة الثانية:

الحمد لله على إحسانه .. أما بعد:

أيها المسلمون: إن ما يجري اليوم في سوريا، وتحديداً المرحلة الأخيرة من الثورة السورية، هي حرب طائفية واضحة وصريحة ومكشوفة، الهدف منها هو تصفية أكبر عدد ممكن من أهل السنة، والجرائم التي ترتكب اليوم في حق إخواننا المسلمين من أهل سوريا هي امتداد لجرائم الفرق الباطنية عبر التاريخ والتي سقت لكم طرفاً منها قبل قليل. فالباطنية هي الباطنية قديماً وحديثاً.

واضح وضوح الشمس للمتابع لما جرى ويجري في سوريا أن الوضع قد تغيّر عمّا كانت عليه الثورة في بدايتها. لقد بدأت الثورة في بلاد الشام كغيرها من الدول التي قامت فيها الثورات ضد الظلم الحاصل على أبنائها، والنظام نظام نصيري باطني كما هو معروف، ولذا لا غرابة أن يأتيه الدعم المادي والمعنوي من دولة المجوس لأنها دولة باطنية، (وإخوانهم يمدونهم في الغي ثم لا يقصرون). لكن الذي يحصل الآن وبعد مرور أكثر من سنتين على الثورة شيء آخر. تحول الوضع من ثورة شعب ضد نظام ظالم، إلى حرب إبادة للمسلمين السنة على أيدي فرق باطنية تحالفت وتعاونت فيما بينها بشكل معلن وصريح وواضح.

لقد أرسلت دولة المجوس الرجال للقتال مع إخوانهم النصيريون ضد أهل السنة، فضلاً عن ضخ المليارات من أول يوم قامت فيه الثورة. وأرسل حزب اللات والشيطان رجاله للقتال كذلك مع إخوانهم النصيرية، واتضح الأمر وانكشف في معركة "القُصِير" الأخيرة. وأرسل الحوثيون من اليمن بعضاً منهم للقتال مع إخوانهم النصيريون أيضاً. وأرسل باطنية العراق بعض رجالهم كذلك، فأصبح الأمر لا يحتاج إلى تحليل أو استنباط، إنها حرب بين أهل السنة من جهة، وعدد من الفرق والملل والدول تجمعهم معتقد الباطنية من جهة أخرى.

أيها المسلمون: إن أمة الإسلام أمه مستباحة في كل مكان، وقضايا المسلمين هي القضايا التي يعجز العالم الدولي المعاصر عن حلها، أو بالعبارة الصريحة لا يريد حلها، ولا تستباح أرض لأهل الإسلام من عدو صهيوني أو صليبي أو وثني أو باطني، إلا وقف المجتمع الدولي موقف المتآمر أو المتفرج، فإن كانت الغلبة للمسلمين تآمر عليهم وقطف ثمار نصرهم، وإن كانت عليهم تفرج على قتلهم وسحلهم واستلذ بعذابهم، وهو المجتمع الذي أصم الآذان، وأزعج الأسماع بمنع الحروب، وتحريم الاعتداء، وفرض الحريات، وحفظ حقوق الإنسان؛ لنعلم أن هذه الحقوق والحريات هي لغير المسلمين؛ ولنعلم أن تحريم الحروب في القانون الدولي إنما يراد به على وجه التحقيق إطفاء جذوة الجهاد، والقضاء على عزة الإسلام، حتى غدا جهاد الطلب محرماً، وغدا جهاد الدفع إرهاباً.

أيها المسلمون: لقد بليت أمة الإسلام بمد نفاقي باطني تآزر مع الصهيونية والصليبية لإبادة الأمة المسلمة، واقتسام الأدوار في احتلال البلدان؛ فالباطنيون هم الذين أعانوا الصليبيين في احتلال أفغانستان والعراق، وارتكبوا وما يزالون أفظع الجرائم في أهل السنة هناك.

لقد كان الباطنية في القديم عوناً لأعداء الأمة أيّاً كانوا؛ ولذا أعانوا التتر على المسلمين حتى استبيحت بغداد، وأعانوا الصليبيين على المسلمين فاستبيحت بلاد الشام، وطعنوا العثمانيين في ظهورهم حين قابوا قوسين أو أدنى من تحرير أوربا بأكملها وإدخالها في الإسلام، وأما في عصرنا هذا فإن الباطنية شركاء في المشاريع الصليبية الصهيونية، ولاعبون أساسيون فيها.

ومع ذلك كله نقول بأن هذه الأمة أمة مباركة، أمة يطول نومها ولكنها لا تموت، أمة تمرض لكنها تصحو بإذن الله، فلنعمل لأمتنا ما يرفع ذلها وهوانها، ويحطم أغلالها وقيودها، ويعيد لها مجدها وعزتها، ويدحر أعداءها، ويشفي صدور أبنائها، ولن يكون ذلك إلا بالعودة إلى الله تعالى عودة صادقة يحس معها كل واحد منا أنه المسئول أمام الله تعالى عما يجري لإخوانه، وأن ذنوبه وتقصيره في طاعة الله تعالى كان سبباً في تأخر النصر ونزول البلاء. ومع عملنا لأمتنا فلنعمل على نصرة إخواننا الذين تطحنهم رحى الباطنية اليوم في بلاد الشام بإشراف الأمم الصليبية ومنظماتها الدولية، بكل ما نستطيع من أنواع النصرة؛ فإن المؤمنين تتكافأ دماؤهم، ويسعى بذمتهم أدناهم، وهم يد على من سواهم.

اللهم ..

 

 

 


          Bookmark and Share      



جرائم الباطنية عبر التاريخ

فضيلة الشيخ محمد بن عبدالملك الزغبي

 


          Bookmark and Share      



ماذا تريد إيران من مصر ؟

 


          Bookmark and Share      



مقطع للداعية عبدالله المحيسني بعنوان مهازل الشيعة في عاشوراء

مرصد الأحداث(التشيع في جزر القمر) قناة صفا
من خلال مرصد الأحداث وفي ثلاث حلقات متتالية تم استعراض مظاهر التشيع في جزر القمر والمؤسسات الإيرانية وأبرز مناشطها في هذا الأرخبيل والشخصيات التي ساهمت في نشر هذا المعتقد من الرافضة الإيرانيين ورافضة الخليج وطرق تتدفق الأموال سواءً إيرانياً أو خليجياً أو من رافضة العرب لدعم التمدد الرافضي الإيرانية في جزر القمر .
وتم عرض الـ( وثائق -- والصور -- والأفلام -- والشخصيات المؤثرة في العمل الرافضي من شيعة الخليج وتجاره ) وكانت هذه الحلقات ضمن برامج تكشف عمل الرافضة وتبين مشاريعهم الاستعمارية وغزو بلدان السنة وفق خطط مدروسة ومدعومة ؟
وحظي البرنامج بمداخلات المشايخ الأجلاء كلاً من :
- الشيخ :عبدالله السلفي -- الباحث في الشأن الشيعي -- من السعودية
- الشيخ :خالد الوصابي -- الباحث في الفرق والأديان -- من اليمن
- الشيخ : وزير الشؤون الإسلامية بجزر القمر معالي الوزير يوسف بوانا
- الشيخ الدكتور :عبدالحكيم شاكر - رئيس القسم العربي والإسلامي بكلية الإمام الشافعي بجزر القمر ونائب رئيس الجامعة الوطنية سابقاً.
- الشيخ :محمد عثمان -- الأمين العام للرابطة الخيرية الإسلامية القمرية.

 

 

 

 

 

 

 


          Bookmark and Share      



حلقات التشيع في جزرالقمر

حلقات برنامج كسر الصنم على قناة صفا يقدمها الشيخ عمر الزيد

 

 


          Bookmark and Share      



حلقات برنامج كسر الصنم

محاضرة للشيخ محمد الأمام 

 


          Bookmark and Share      



العاقبة للمتقين

 


          Bookmark and Share      



لقاء مع الكاتب الأحوازي صباح الموسوي
 


          Bookmark and Share      



آه يا شام العزة والكرامة

حلقة خاصة عن نصر اللات من قناة وصال

 


          Bookmark and Share      



سقوط الشاطر حسن

 


          Bookmark and Share      



الأحواز المنسيّة

 


          Bookmark and Share      



بك استجير

 


          Bookmark and Share      



الحسن والحسين

حـــرب خــــاسرة ضــد أم المؤمنيــن رضي الله عنها من برنامج برمجة التشيع ..

 


          Bookmark and Share      



حرب خاسرة

محاضرة قيمة جدا لفضيلة الشيخ المحدث ابي اسحاق الحويني حفظه الله

 


          Bookmark and Share      



صب العذاب على من سب الأصحاب

كشف اسرار خطيرة ومثيرة ... الحلقة الثانبة بعنوان لصوص الشرف تقدمها قناة صفا
 


          Bookmark and Share      



برمجة التشيع (لصوص الشرف - الجزء الثاني)

كشف اسرار خطيرة ومثيرة ... الحلقة بعنوان لصوص الشرف تقدمها قناة صفا
 


          Bookmark and Share      



برمجة التشيع (لصوص الشرف - الجزء الأول)

 


          Bookmark and Share      



آل البيت والصحابة .. محبة وقرابة

 


          Bookmark and Share      



أهتدينا

مقطع مرئي للشيخ ابو المنتصر البلوشي من حلقات سيرة محمد بن عبد الوهاب رحمه الله

 


          Bookmark and Share      



صرخة و نداء

كسر الضلع محاضرة مرئية لفضيلة الشيخ عثمان الخميس حفظه الله

 


          Bookmark and Share      



حقيقة كسر الضلع

التوحيد محاضرة لفضيلة الشيخ محمد حسان حفظه الله

 


          Bookmark and Share      



التوحيد

العقيدة الخومينية وعقيدة نصر الله  محاضرة مرئية قيّمة جدا لفضيلة الشيخ محمد الزغبي حفظه الله

 


          Bookmark and Share      



العقيدة الخومينية وعقيدة نصر الله

الرد على كتاب " الشيعة فرقة من فرق المسلمين "حلقة مهمة ومميزة جدا ً جدا ً جدا ً لفضيلة الشيخ محمد الزغبى

 


          Bookmark and Share      



الرد على كتاب " الشيعة فرقة من فرق المسلمين "

 


          Bookmark and Share      



جرائم الرافضة في المدينة المنورة

حلقة خاصة من برنامج (من القلب الى القلب) عن الأحداث الأخيرة التي وقعت في البقيع لفضيلة الشيخ : عثمان الخميس حفظه الله ورعاه

 


          Bookmark and Share      



الإرهاب الصفوي في الحرم النبوي

شريط الوعد الكاذب يبين حقيقة حزب الله ووعودة الكاذبة والدعم الحنجوري فقط لدى هذا الحزب ....

 


          Bookmark and Share      



الوعد الكاذب

 قصّة بطل محاضرة عن الحسين رضي الله عنه لفضيلة الشيخ محمد العريفي

 


          Bookmark and Share      



قصّة بطل

مظلومية الزهراء الى متى ولحساب من ؟

 


          Bookmark and Share      



مظلومية الزهراء الى متى ولحساب من ؟

محاضرة قيّمة لفضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان

 


          Bookmark and Share      



وانتصرت الخمينية على لبنان

مقطع صوتي مؤثر جدا  من شريط (( حوار مع شيعي )) لأسد السنه الشيخ إحسان إلهي ظهير رحمه الله يرد فيه على الرافضي عبد الحميد المهاجر. والشيخ احسان الهي ظهير اغتيل من قبل الرافضة عندما كان يلقي محاضرة مع عدد من الدعاة والعلماء، وكان أمامه مزهرية ظاهرها الرحمة والبراءة، وداخلها قنبلة موقوتة.. انفجرت لتصيب إحسان إلهي ظهير بجروح بالغة، وتقتل سبعة من العلماء في الحال وتلحق بهم بعد مدة اثنان آخران. كان ذلك في 23 /7/ 1407هـ، ليلاً. وبقي الشيخ إحسان أربعة أيام في باكستان، ثم نقل إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية على طائرة خاصة بأمر من الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله واقتراح من العلامة الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله.وأدخل المستشفى العسكري، لكن روحه فاضت إلى بارئها في الأول من شعبان عام (1407هـ)، فنقل بالطائرة إلى المدينة المنورة ودفن بمقبرة البقيع بالقرب من صحابة رسول الله .

 


          Bookmark and Share      



الدّفاع عن أمّهات المؤمنين رضي الله عنهنّ

من الشيعة الرافضه إلى أفواج المقاومة اللبنانية ( حركة أمل ) وحركة المحرومين الشيعة ! خرج حزب اللات !! محاضرة قيّمة جداً لفضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان

 


          Bookmark and Share      



حزب من يكون ؟

محاضرة لفضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان

 


          Bookmark and Share      



إنّهم حزب الشيطان

محاضرة لفضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان

 


          Bookmark and Share      



الشيعة والحلم اليهودي

قصيدة بعنوان :: مليكة الطهر :: للشاعر عبدالرحمن المقرن من أروع ما قيل في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها

 


          Bookmark and Share      



أمُّنا أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها

 


          Bookmark and Share      



خوف علماء الشيعة الشديد من الشيخ عثمان الخميس

محاضرة لفضيلة الشيخ محمد حسان

 


          Bookmark and Share      



حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم

فضيلة الشيخ عبد الله السلفي

 


          Bookmark and Share      



التقية عند الشيعة الإمامية

محاضرة للشيخ عبد الله السلفي

 


          Bookmark and Share      



الرافضة وأكذوبة محبة النبي صلى الله عليه وسلم

 الشيخ أحمد النقيب

 


          Bookmark and Share      



هل أنتفع المسلمين من أيران ؟؟

محاضرة للشيخ ممدوح الحربي

 


          Bookmark and Share      



العلاقة بين الشيعة واليهود

محاضرة للشيخ ممدوح الحربي

 


          Bookmark and Share      



الأخطبوط الشيعي في العالم

محاضرة للشيخ ممدوح الحربي

 


          Bookmark and Share      



الشيخ ممدوح الحربي الشيعة الاثني عشرية

 محاضرة للشيخ عبد الله السلفي

 


          Bookmark and Share      



وقفات مع دعاة التقريب
الأحد 10 شعبان 1435هـ الموافق:8 يونيو 2014م05:06:06 بتوقيت مكة
محمد 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ حوالي ٦ سنوات دخلت على هذه الصفحة المباركة صوتيات اهل السنة وكانت تحوي بضعة دروس والدرس الذي لاينسى حملته من عقر دار النصيريين والله شاهد على ما اقوال ولله الحمد والمنة كل شخص سمع ماحملته من هذا الموقع المبارك الا ويغير نظرته بحسن نصر ابليس وانتصاره المزعوم في ٢٠٠٦
اسال الله ان يثبتكم على طاعته ونصرة سنة نبيه
اخوكم ابو مالك سوريا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير وبارك الله فيكم اسال الله ان ينصركم ويثبت اقادمكم
 
الأحد 21 ربيع الآخر 1434هـ الموافق:3 مارس 2013م08:03:36 بتوقيت مكة
عزيز من المغرب 
الى فضيلةالشيخ الزغبي
قال المناضر المخرف ، قرآن اهل البيت يقول:
< كنتم خير أئمة اخرجت للناس >
هل هذا يصح لغة ؟
نقول أمة أخرجت
وأئمة أخرجوا
فتحريف الآية ليس سليما من حيث اللغة اولا
ثانيا :اذا كان النواصب يأتون بآية محرفة عن الائمة فيجب ان تكون هكذا :
كنتم خير أئمة أخرجوا للناس ،ثم يجب ان يكون الخطاب للائمة ، والله هنا لم يكن يخاطب الائمة لانهم لم يكونوا موجودين مع وجود الرسول صلى الله عليه وسلم
ارجوا رمي الرافضة بشبهاتم لان ما يخرج من افواههم كاف لاتهامهم بالكفر
اعادنا الله والمسلمين من الضلال
و السلام شيخنا الفاضل
عزيز من المغرب
 
الأحد 21 ربيع الآخر 1434هـ الموافق:3 مارس 2013م05:03:14 بتوقيت مكة
أيوبي عبد العزيز 
السلام عليكم
1000 شكر على هذا الموضوع
نريد من كل العلماء في العالم ان يفتوا بالاتي:
الاسلام بريء من الدين الرافضي فلا نتفق مع الروافض في ان الولاية من اركان الاسلام
ولا في جميع معتقداتهم الشركية
ونبرا الى الله من هذا الدين الذي يكفر الصحابة ويلعن ام المؤمنين في كل حين ويقر بتحريف القرآن ...........
نرجوا ان نتعاون على اصدار هذه الفتوى
لكي لانخدع
ولله العزة ولرسوله والمؤمنين
والسلام عليكم
 
الخميس 10 ذو الحجة 1433هـ الموافق:25 أكتوبر 2012م10:10:37 بتوقيت مكة
البغدادي 
اللهم انصر صفا..سيف اهل السنة على لسان الرافضة...لو تعلمون كم يحفد الرافضة عندنا على قناة صفا جعلها الله تعالى شوكة بعيون المشركين الرافضة
 
الجمعة 3 شعبان 1433هـ الموافق:22 يونيو 2012م01:06:11 بتوقيت مكة
نشيد الحياة 
بارك الله بكم وجزاكم الفردوس الأعلى .. ولكنْ .. أين باقي الحلقات يا شيخنا ؟!!
 
الأثنين 7 ربيع الأول 1433هـ الموافق:30 يناير 2012م05:01:05 بتوقيت مكة
علی الاحوازی 
السلام علیکم ایها الاحبه فی الله انااخوکم علی من الاحواز المحتله اعلن ترکی لمذهب الشیعی الرافضی وهدایتی لمذهب اهل السنه والجماعه والحمدلله رب العالمین
الحمد لله على هدايتك نسال الله ان يثبتك على دينة يارب
 
الثلاثاء 25 محرم 1433هـ الموافق:20 ديسمبر 2011م02:12:16 بتوقيت مكة
Jenay 
There is a criitcal shortage of informative articles like this.
 
الجمعة 7 محرم 1433هـ الموافق:2 ديسمبر 2011م07:12:26 بتوقيت مكة
كمال  
ان بقي اهل السنة على هده الحالة سيقضي علينا المجوس لعنهم الله
 
الخميس 6 محرم 1433هـ الموافق:1 ديسمبر 2011م08:12:24 بتوقيت مكة
ابو يوسف الجزائري 
السلام عليكم بارك الله فيكم علىكل مجهود يبذل في اضهار الحق وفضح الرافضة الجبناء والله جبناء ونسئل الله ان ينصر اخوتنا السنة في كل مكان
امين
 
الخميس 6 محرم 1433هـ الموافق:1 ديسمبر 2011م11:12:58 بتوقيت مكة
الزاكي  
نسأل الله لهم النصر والمدد وبارك الله في ناصر الوحيشي وجنده فهم من أذاق هذه الشرذمة الرافضية المر وقتلوا كبيرهم بدر الدين ولابد أن سينصرون إخوانهم السنة هناك حتما
ليتنا كنا باليمن لنفرنا اليهم وجاهدنا هؤلاء السفلة أبناء المتعة
 
الجمعة 29 ذو الحجة 1432هـ الموافق:25 نوفمبر 2011م10:11:02 بتوقيت مكة
ابو ذر 
بارك الله فيكم .اللهم عليك بمن بغض الصحابة وسب امهات المؤمنين
 
السبت 16 ذو الحجة 1432هـ الموافق:12 نوفمبر 2011م09:11:17 بتوقيت مكة
خلود 
وسقط صنمه..العقبى لبقية الاصنام ..كسر الله رأسه
 
الأحد 29 رمضان 1432هـ الموافق:28 أغسطس 2011م01:08:27 بتوقيت مكة
أبو عمر العراقي 
اللهم وفق القائمين على الموقع لما تحب وترضى اللهم اجعل هذا العمل في موازين حسناتهم
 
الأحد 29 رمضان 1432هـ الموافق:28 أغسطس 2011م12:08:46 بتوقيت مكة
أبو عمر العراقي 
الله يخزي المعممين الفاجرين سراق المال بأسم الخمس اللهم عليك بهم
 
الأثنين 23 رمضان 1432هـ الموافق:22 أغسطس 2011م05:08:17 بتوقيت مكة
Idana 
HHIS I shloud have thought of that!
 
السبت 21 رمضان 1432هـ الموافق:20 أغسطس 2011م02:08:11 بتوقيت مكة
ابواحمد السنى 
اللهم خذه اخذ عزيز مقتدر وارنا فيه عجائب قدرتك وارنا فيه يوما كيوم شارون الاسرائيلى
امين
 
الأربعاء 18 رمضان 1432هـ الموافق:17 أغسطس 2011م11:08:07 بتوقيت مكة
عائدة لله 
لم انساكم وسيظل قلبي معكم ودعائئ

ربما نسيكم المسلمون لكن الله لم ينساكم

 
الثلاثاء 17 رمضان 1432هـ الموافق:16 أغسطس 2011م02:08:41 بتوقيت مكة
عمر 
نجس من الأنجاس
 
السبت 15 شعبان 1432هـ الموافق:16 يوليو 2011م08:07:19 بتوقيت مكة
رؤول ناصر 
اللهم انصر اخواننا في سوريه ودحر العلويه الكافره ونصر السنه بكل مكان
آمين
 
الخميس 29 رجب 1432هـ الموافق:30 يونيو 2011م08:06:11 بتوقيت مكة
أبوفاطمة 
و الله أصبح من الواجب فضح هؤلاء الأنجاس في كل أقطار الأرض
 
السبت 21 ذو الحجة 1431هـ الموافق:27 نوفمبر 2010م10:11:01 بتوقيت مكة
رآيه العوآجي 
محبة عآئشه .. زآدك الله هدى وتقى

مآ ذكرتيه غير مستغرب على أمثآل هؤلاء الشرذمه .. حشره الله مع فرعون وهآمآن وقارون في اسف سآفلين .. اللهم آمين
جزاكم الله خير
 
الأحد 10 ذو القعدة 1431هـ الموافق:17 أكتوبر 2010م12:10:48 بتوقيت مكة
محبة عائشة 
فجر الجمعة الثانية في شهر شوال نمت قبل الفجر ورأيت فيما يرى النائم أن هاتفاً من السماء وصوت قوي يقول ياسر الحبيب مع السامري.. ياسر الحبيب مع السامري ويتكرر الصوت حتى استيقظت وأنا خائفة من شدة رعبي ليس على نفسي بل أتخيل لو وصل هذا الكلام لياسر الخبيث هل سيتوب ؟ هل يعلم من هو السامري؟ هل يعلم ما موقف السامري من نبي الله موسى عليه السلام .. بجد شيء مخيف والله لو مات على ما هو عليه فإنه من أهل النار. اللهم أجرنا اللهم ثبتنا على طاعتك حتى نلقاك وأنت راض عنا.

جزاكم الله خير
 
الجمعة 23 شوال 1431هـ الموافق:1 أكتوبر 2010م10:10:16 بتوقيت مكة
ابو ماجد 
السلام عليكم ورحمة الله

قبل كل شي يا الذيب انصاار كيف الحال يالغالي ؟؟ بس تبيه بسيط لك يالغالي
( بسم الله الرحمان الرحيم) لا تكتب كذا لا هي تكتب كذا ( بسم الله الرحمن الرحيم ) .. وبس << انتبه حبيب قلبي

-----------------------

ثاني شي الا سين سؤال للشيعه : الحين حنا كل حياتنا تتبع القران الكريم

هم وش يتبعون بحياتهم ؟؟ يعني بس الشيعي العادي تبع كلام المعمم ؟؟

جزاك الله خير
 
الأثنين 19 شوال 1431هـ الموافق:27 سبتمبر 2010م05:09:03 بتوقيت مكة
انصار المصطفى 
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيكم عن مجهوداتكم الجميلة و جعل ثوابكم و مثواكم الجنة كل أبناء الجزائر معكم وخاصة أولاد سيدي الشيخ
جزاكم الله خير
 
الجمعة 5 شعبان 1431هـ الموافق:16 يوليو 2010م09:07:34 بتوقيت مكة
ابوبكر نورى 
السلام عليكم اخوتى واحبتى فى الله
والصلاة والسلام على رسول الله
لو تمعنا فى الاسم الذى شرف به الرسول امنا السيدة عائشة لعرفنا معانى كثيرة وهى انها ام المؤمنين وبالطبيعى هناك فرق بين المسلم بالفطرة بغض النظر عن مذهبه فابى ابن سلول مسلم ولكنه ليس مؤمن بل منافق وقوله تعالى قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْأِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِنْ تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لا يَلِتْكُمْ مِنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئاً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ. إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ). لذلك هم مسلمون لشهادتهم لااله الاالله ولكن ليسوا مسلمون كذلك عند رسول الله فى قوله المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده وهم لم تسلم منهم الطاهرة الصديقة حب رسول الله وزوجه فى الدارين
واخيرا وليس باخرا
انا لله وانا اليه راجعون
جزاك الله خير
 
الأربعاء 11 شوال 1430هـ الموافق:30 سبتمبر 2009م01:09:09 بتوقيت مكة
سليمان 
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه اما بعد فأن الشيخ البلوشي فهو مدرك ان خطرهم كبير على المجتمع منجميع الاماكن والان بعد ماسمعت هذا الخطاب من هذا الشخص الذي يدعي انه يحب ال البيت الاطهار الذين هم منه براءنقول له ان عليك من الله انت ومن معك من الله ماتستحق ان الله لاينصر القوم الظالمين وشكرا لاادارة الموقع لماتبذله من جهود لتبيان حقائق مخفية عن عوام الناس واقول لكم كثفو اعمالكم على حزب اللات الذين يخادعون الناس باعمالهم ويهمونهم علا كلا ان الله ينسي ولاينسى وارجو من الادارة اضافة كلامي كاملاوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ابشر اخي الحبيب
 
الأربعاء 24 جمادى الآخرة 1430هـ الموافق:17 يونيو 2009م12:06:01 بتوقيت مكة
مغربي سني 
ان هذا الفيروس الخبيث الذي يهدد أمة أهل الكتاب والسنة يجب القضاء عليه قبل فوات الاوان.
جزاك الله خير ورفع الله قدرك لا تحرمنا من مشاركاتك
 
الأحد 7 جمادى الآخرة 1430هـ الموافق:31 مايو 2009م05:05:25 بتوقيت مكة
الفا رس نا صر رضوان 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على خير البرية وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:
فو الله إنها كلمة تتأجج غيرة على دين الله وسنة نبيه
ماذا تنتظروا يا قادة الأمة ؟؟؟؟؟؟؟؟
ها هم الرافضة خططوا لينفذوا مخططاتهم على حساب المسلمين.
كل شيء واضح عقيدتهم فاسدة.
طعنهم في الرسول صلى الله عليه وسلم.
طعنهم في أزواج الرسول.
طعنهم في كتاب الله.
طعنهم في أصحاب الرسول.
طعنهم في الصالحين وعلماء الامة.
حقدهم الدفين وغدرهم الكبير
عودوا ودققوا في التاريخ أفلم يكفيكم ماحصل زمان التتار بعد غدر العلقمي وغيره من أجل هجوم المغول على أهل بغداد ....
أفلم يكفيكم خيانة وغدر شيعة الكوفة بسيدنا الحسين رضي الله عنه.
أفلم يكفيكم ما تقوم به إيران من شنق المسلمين من أهل السنة والجماعة في العلن ولا أحد يقول كلمة حق.
ولو شنق كلب في لندن لقامت الدنيا ولا تقعد
أين أنتم يوم لقاء الله ولقاء الرسول؟
يارجال الإسلام لا تتركوا هاؤلاء الغربان يحلقون بباطلهم في سماء الحق يدا في يد لنسقطه بسهام الحق
جزاك الله خير ورفع الله قدرك في الدارين
 
الأربعاء 26 جمادى الأولى 1430هـ الموافق:20 مايو 2009م04:05:59 بتوقيت مكة
الفا رس نا صر رضوان 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
وبعد:فجزى الله خير جزاء الدنيا والآخرة شيخنا الطيب وحفظه الله من كل شر.فقد قدم تعريفا موجزا مفيدا عن ساسات المذهب الرافضي.
نسأل معشر الشيعة؟؟؟
1/ هل كذب فضيلة الشيخ فيما أفصح عنه من عقيدة الخميني ؟ وأين ذلك؟
2/هل ماأخبر عنه الشيخ عن كتب الخميني و محتواها الحاقد عن صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم كلام حقيقي أم أنه باطل ؟؟؟.
اما نحن بفضل الله نعتقد إعتقادا جازما على أن ماقاله شيخنا الفاضل كلام صادق. أتعلموا لماذا لأنه كلام بالدليل والبرهان والحجة.
أيليق بشيخ تتبعونه أكثر من أنبياء الله ورسله وصحابته . يفتي بجواز المتعة بالرضيعة البريئة التي لا تعرف يمينها من شمالها.مايفعل مثل هذا العمل سوى ذكر وليس برجل يقدم شهوته وهواه عن منهج الله.
ماكان لمسلم مؤمن موحد أن يفتي بذلك سوى شخص لم يعرف لله حق عليه.
ماسمعنا قط في حياتنا أن يهودي أو نصراني أفتى لأتباعه بمثل هذه الفتوى العمياء.
من أين يأخذون هاؤلاء الناس دينهم؟؟؟
ما كان الخميني سوى ضال مضل عن طريق الله ورسوله.
الشيعة يعتبرون الخميني إماما لهم. ماسمعنا الخميني يتلوا لله قرآنا.وكيف يتلوا قرآنا يزعم أن به تحريف .
فعقيدة الخميني عقيدة من سبقه من أمثاله الروافض .
تنبثق من هوى متبع وغلو شاذ .
بالله عليكم يامعشر الشيعة:
ما ذا بعد الحق إلا الضلال.
لا نريد منكم شيء سوى أن تعودوا لدين الله ومنهج الرسول الكريم.أتركوا إتباع أصحاب العمائم الذين يجيزون المتعة في حق البسطاء من العوام ويحرمون التمتع بأبنائهم؟؟؟
يأخذون الخمس للإمام الغائب ويملؤون بها جيوبهم والعامة من الشيعة ينفقون تلك الأموال لإمامهم الغائب وهم أحق بها من هاؤلاء الدجالون.
لو بقيتم تسبون الصحابة طوال حياتكم ماتغير وعد الله لهم بالجنة ووعيد الله للذين يخالفون نهج رسول الله .قال تعالى : ثم قال تعالى: لا تَجْعَلُوا دُعَاءَ الرَّسُولِ بَيْنَكُمْ كَدُعَاءِ بَعْضِكُمْ بَعْضًا قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الَّذِينَ يَتَسَلَّلُونَ مِنْكُمْ لِوَاذًا فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ .
فنرى ان مذهبكم من الألف إلى الياء كله مخالف لنهج الرسول صلى الله عليه وسلم .
فأنتم تخالفون الرسول صلى الله عليه وسلم فمن تتبعون ؟؟؟
جزاك الله خير ورفع الله قدرك غفر الله لك ولوالديك
 
الأحد 23 جمادى الأولى 1430هـ الموافق:17 مايو 2009م11:05:10 بتوقيت مكة
الفا رس نا صر رضوان 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
وبعد:فجزى الله خير جزاء الدنيا والآخرة شيخنا الطيب وحفظه الله من كل شر.فقد قدم تعريفا موجزا مفيدا عن ساسات المذهب الرافضي.
نسأل معشر الشيعة؟؟؟
1/ هل كذب فضيلة الشيخ فيما أفصح عنه من عقيدة الخميني ؟ وأين ذلك؟
2/هل ماأخبر عنه الشيخ عن كتب الخميني و محتواها الحاقد عن صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم كلام حقيقي أن أنه باطل ؟؟؟.
اما نحن بفضل الله نعتقد إعتقادا جازما على أن ماقاله شيخنا الفاضل كلام صادق. أتعلموا لماذا لأنه كلام بالدليل والبرهان والحجة.
أيلق بشيخ تتبعونه أكثر من أنبياء الله ورسله وصحابته . يفتي بجواز المتعة بالرضيعة البريئة التي لا تعرف يمينها من شمالها.مايفعل مثل هذا العمل سوى ذكر وليس برجل يقدم شهوته وهواه عن منهج الله.
ماكان لمسلم مؤمن موحد أن يفتي بذلك سوى شخص لم يعرف لله حق عليه.
ماسمعنا قط في حياتنا أن يهودي أو نصراني أفتى لأتباعه بمثل هذه الفتوى العمياء.
من أين يأخذون هاؤلاء الناس دينهم؟؟؟
ما كان الخميني سوى ضال مضل عن طريق الله ورسوله.
الشيعة يعتبرون الخميني إماما لهم. ماسمعنا الخميني يتلوا لله قرآنا.وكيف يتلوا قرآنا يزعم أن به تحريف .
فعقيدة الخميني عقيدة من سبقه من أمثاله الروافض .
تنبثق من هوى متبع وغلو شاد .
بالله عليكم يامعشر الشيعة:
ما ذا بعد الحق إلا الضلال.
لا نريد منكم شيء سوى أن تعودوا لدين الله ومنهج الرسول الكريم.أتركوا إتباع أصحاب العمائم الذين يجيزون المتعة في حق البسطاء من العوام ويحرمون التمتع بأبنائهم؟؟؟
يأخذون الخمس للإمام الغائب ويملؤون بها جيوبهم والعامة من الشيعة ينفقون تلك الأموال لإمامهم الغائب وهم أحق بها من هاؤلاء الدجالون.
لو بقيتم تسبون الصحابة طوال حياتكم ماتغير وعد الله لهم بالجنة ووعيد الله للذين يخالفون نهج رسول الله .قال تعالى : ثم قال تعالى: لا تَجْعَلُوا دُعَاءَ الرَّسُولِ بَيْنَكُمْ كَدُعَاءِ بَعْضِكُمْ بَعْضًا قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الَّذِينَ يَتَسَلَّلُونَ مِنْكُمْ لِوَاذًا فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ .
فنرى ان مذهبكم من الألف إلى الياء كله مخالف لنهج الرسول صلى الله عليه وسلم .
فأنتم تخالفون الرسول صلى الله عليه وسلم فمن تتبعون ؟؟؟

 
السبت 22 جمادى الأولى 1430هـ الموافق:16 مايو 2009م06:05:26 بتوقيت مكة
أبوعمــOMARـــر 
نقول ثبوت الرواية يتوقف على صحتها ، وصحة الرواية مبنية على وثاقة الرواة واتصال الإسناد ..

والرواية التي أتى بها الرازي كل رواتها ثقات .. لكنها تصل إلى راو لم يحضر الحادثة ..

فأسلم العدوي لم يكن في المدينة عندما وقعت القصة ، لأنه لم يأت المدينة إلا بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم بتسعة أشهر على أقل تقدير .. وهناك حتماً من حدّثه بهذه القصة .. فمن يكون يا ترى ؟

قد يكون هذا المحدث أحد الصحابة ؟

وقد يكون أحد التابعين ؟

وقد يكون أحد أتباع التابعين ؟

وكل هذه الاحتمالات واردة ، لأن أسلم عاش إلى عام 81هـ وقيل إلى عام 91هـ ..

فالإسناد مرسل على أحسن أحواله .. والمرسل نوع من أنواع الضعيف ، ولا يعتد به إلا ضعيف عقل !

ومن كتاب سير اعلام النبلاء صفحة 98 - 99 ترجمة أسلم التي تبين لنا ان عمر رضي الله عنه اشترى اسلم سنة اثنتي عشر اي لم ياتي للمدينة إلا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم سنة اثنتي عشر هجرية ولم يحضر الحادثة فكيف علم بها ؟؟؟
ولو فرضنا جدلاً نقول جدلاً ان الرواية صحيحة وهي كما اسلفنا غير صحيحة فهذه الرواية تعتبر منقبة للفاروق رضي الله عنه وطعن في علي رضي الله عنه !!! كيف !!

أولا هل تأملت قول عمر رضي الله عنه في فاطمة هل يدل على بغض او حب وتقدير وإجلال !!! لا شك يدل على حب كبير لفاطمة رضي الله عنها حيث قال " والله ما من أحد أحب إلينا من أبيك وما من أحد أحب إلينا بعد أبيك منك " .

ثانيا تدل هذه الرواية عن جميع من كان في البيت قد بايعوا الصديق رضي الله عنه " فانصرفوا عنها فلم يرجعوا إليها حتى بايعوا لأبي بكر " فكيف لكم أن تقولوا ان علي رضي الله عنه لم يبايع خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم الصديق رضي الله عنه إلا بعد ستة أشهر.؟؟

ثالثا التحريق لم يكن تهديداً لفاطمة ولم يقصد به دار فاطمة رضي الله عنها البتة وإنما من باب الزجر والمبالغة في منع أدنى شرارة قد تجر إلى فتنة كيف وقد قال صلى الله عليه وسلم كما في صحيح مسلم " اذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما " ولمن تامل وتدبر وأمعن النظر في سياق ذلك الاثر وإنما كان ذلك فيمن تأخر عن مبايعة خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم أمير المؤمنين الصديق ابوبكر رضي الله عنه.

رابعا اين علي الكرار رضي الله عنه البطل الشجاع الذي قاتل الجن لماذا لا يدافع عنها الى هذا الحد هو جبان يتركهم يفعلون بزوجته كل هذا و يهددونها وهو ساكت بل الأدهى والأمر ... بأن يكافىء من فعل ذلك بأن يزوجه ابنته و بنت الزهراء ( أم كلثوم رضي الله عنها ) وأين هم آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم واين هو آل علي و آل جعفر و آل عقيل و آل العباس، و بنو الحارث بن عبد المطلب لماذا لم يدافعوا عن بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ..


http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=44153
جزاك الله خير ورفع الله قدرك في الدارين ...
 
الجمعة 21 جمادى الأولى 1430هـ الموافق:15 مايو 2009م07:05:02 بتوقيت مكة
الفا رس نا صر رضوان 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم وسلم وبارك على منارة هدى العالمين وطبيب لقلوب الغافلين وعلى أهله وصحابته أجمعين
ثم أما بعد:
إذا تعارض الحق والباطل إنتصر الحق.
ولا يمكن أن يتعارض الحق والباطل ويتفقان أنهما على الحق سواء أو في الباطل سواء؟؟؟
لأن الحق يبقى حق والباطل يبقى باطل.
فكيف هم يختلفان في الظاهر ويتفقان في الباطن ؟؟؟
إن الحق واحد وأن مقتضى ذلك هو أن يمثله في العداء مع الباطل طرف واحد، والباطل متعدد يمثله أطراف متعددة، وأن العداء يكون بين هذا الحق الواحد وجميع أطراف الباطل المتعددة.
فأهل الباطل يزينون باطلهم بزينة الحق فينتفخ ويعلوا في مخيلتهم فيأتي الحق من عند الله سبحانه وتعالى :( وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقاً )وقال سبحانه : ( يمح الله الباطل ويحقّ الحقّ بكلماته )وقال سبحانه:{بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ}.
إذ الحق دائما وأبدا منتصر بإذن الله لأنه من عند الله ودلا ئله مرتبطة به وناقلوه وشهوده هم أهل الحق العدول والثقة والإسناد والتقى وخوفهم من الله.أماأهل الباطل فكيدهم ضعيف وخدامه أصحاب البدع والضلال ورئيسهم الشيطان وبين ذلك هوى متبع وشهوة عمياء لا سند لهم ولا رواة ثقة فيهم بل نسيج من خيوط العنكبوت تتمزق بهبوب ريح الحق عليها.
والباطل يعادي ويعارض كتاب ربنا ومنهج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وما كان عليه آل بيت الرسول عليهم أفضل الصلاة والسلام وماعمل به أصحاب النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
لقد قدم فضيلة الشيخ الكريم وغيره من المشايخ وعلماء الأمة وفي كل زمان علامة هاؤلاء المنحرفين عن طريق الحق و الرشاد.وعن الطريق القويم و يتهم الشيعة دوما أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بتهم كثيرة ، لكنها تتهاوى عند البحث والتحقيق ، لأنها محض كذب على أمة هي من خير الأمم عند الله تعالى.
فما قام هذا المذهب الضال إلا على الأكاذيب والأباطيل وكثرة الخرافات والقصص التي تعدت قصص الخيال الهوليودية وتهييج عواطف الناس بها وطرح بعض أنواع التشريع من أجل المصالح الدنيوية فطلبا لتحقيق رغباتهم الشهوانية أجازوا المتعة .وطلبا لملئ جيوب أصحاب العمائم وضعوا حكم الخمس وجمعها للإمام الغائب؟؟؟
وغيرها من الأسس الهشة التي ماجائت بها شريعة الله السمحاء .
ملاحظة: هل تعلم أن آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ماكان بينهم وبين الشيعة محبة وود.مالقو من الشيعة سوى الأذى .لقد دعى علي ضي الله عنه فيهم.ودعاء فاطمة الصغرى عليهم بأن ينتقم الله منهم بعد مقتل سيدنا الحسين رضي الله عنه .وغيرها من الحقائق الثابتة في كتبهم؟؟؟
وأخيرا:
إن العقيدة التي بني عليها هذا المذهب عقيدة باطلة بعيدة عن الحق عقيدة نشأت من العصبية الجاهلية الفارسية الحاقدة.
إقرأ كتبهم وستعرف أن مثل هاؤلاء لن ينصروا دين الله الإسلام .
كيف يكون النصر بيد واليد الأخرى تحطم وتلعن رموز الأمة من الصحابة الكرام . وإلى دعاة التقريب إلزموا الحق ولا تميلوا معهم من أجل مصالح سياسية أو ميدانية.
نسأل الله الكريم العظيم الهداية لإخواننا الشيعة .
جزاك الله خير ورفع الله قدرك في الدارين ...
 
الأربعاء 19 جمادى الأولى 1430هـ الموافق:13 مايو 2009م09:05:19 بتوقيت مكة
الفارس ناصر رضوان 
السلام عليكم ورحمة الله
وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وأصحابه الغر الميامين .
أما بعد:
فلن تزيد هذه الأباطيل إلا سوادا في قلوبكم وبعداعن طريق الحق.
سبحان الله لقد أصبح بعض علماء الشيعة
يعترفون ببطلان قصة الضلع .
منهم : أحمد الكاتب والمرجع الشيعي العراقي آية الله حسين المؤيد .
إلا أننا نرى أن بعض المتشيعين غافلون عن هذه الحقائق لأنهم لا يتبعون الأخبار والأحداث .
إستيقظوا أيها الغافلون لم يعد بإذن الله من يصدق مثل هذه الخرافات حتى أنها لم تعد صالحة كتابتها في صفحات قصص الأطفال.
زيادة على أن تقال لأناس عرفوا من هم أصحاب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
نقول لك أيها المنتسب للمذهب الشيعي :سنترك شيعتك ولا بد عليك أن تطئطئ رأسك لهم لأنهم علماؤكم ؟؟؟
فلقد إعترفوا ببطلان هذه القصة في حق أبي بكر وعمر وماوقع للسيدة المطهرة فاطمة رضي الله عنها وأرضاها.
خذ الدليل وابحث قبل أن تكتب .
أذكرك أنني تركت علمائك يجيبونك ؟؟؟
لا تنسى علمائك ؟؟؟
خذ الدليل :-----------------------
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79501
----------------------------------
http://www.alarabiya.net/articles/2009/04/05/69991.html
----------------------------------
أقول لك بالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
الثلاثاء 18 جمادى الأولى 1430هـ الموافق:12 مايو 2009م07:05:36 بتوقيت مكة
الفا رس نا صر رضوان 
السلام عليكم ورحمة الله
وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وأصحابه الغر الميامين .
أما بعد:
فلن تزيد هذه الأباطيل إلا سوادا في قلوبكم وبعداعن طريق الحق.
سبحان الله لقد أصبح بعض علماء الشيعة
يعترفون ببطلان قصة الضلع .
منهم : أحمد الكاتب والمرجع الشيعي العراقي آية الله حسين فضل الله .
إلا أننا نرى أن بعض المتشيعين غافلون عن هذه الحقائق لأنهم لا يتبعون الأخبار والأحداث .
إستيقظوا أيها الغافلون لم يعد بإذن الله من يصدق مثل هذه الخرافات حتى أنها لم تعد صالحة كتابتها في صفحات قصص الأطفال.
زيادة على أن تقال لأناس عرفوا من هم أصحاب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
نقول لك أيها المنتسب للمذهب الشيعي :سنترك شيعتك ولا بد عليك أن تطئطئ رأسك لهم لأنهم علماؤكم ؟؟؟
فلقد إعترفوا ببطلان هذه القصة في حق أبي بكر وعمر وماوقع للسيدة المطهرة فاطمة رضي الله عنها وأرضاها.
خذ الدليل وابحث قبل أن تكتب .
أذكرك أنني تركت علمائك يجيبونك ؟؟؟
لا تنسى علمائك ؟؟؟
خذ الدليل :-----------------------
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79501
----------------------------------
أقول لك بالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم ازالة رابط العبرية اقصد العربية لانها تدس السم في العسل فلا نريد ان نروج لها اخي الحبيب رفع الله قدرك
 
الخميس 13 جمادى الأولى 1430هـ الموافق:7 مايو 2009م11:05:40 بتوقيت مكة
عمار 
إن أبا بكر ( ر ) تفقد قوما تخلفوا عن بيعته عند علي كرم اللّه وجهه ، فبعث إليهم عمر فجاء فناداهم وهم في دار علي ، فأبوا أن يخرجوا فدعا بالحطب ، وقال : والذي نفس عمر بيده لتخرجن أو لأحرقنها على من فيها ، فقيل له : يا أبا حفص ان فيها فاطمة ، فقال : وإن ....... إلى أن قال : ثم قام عمر فمشى معه جماعة حتى أتوا فاطمة فدقوا الباب فلما سمعت أصواتهم نادت بأعلى صوتها : يا أبت [يا] رسول اللّه ، ماذا لقينا بعدك من إبن الخطاب ، وإبن أبي قحافة ، فلما سمع القوم صوتها وبكاءها انصرفوا باكين ، وكادت قلوبهم تتصدع وأكبادهم تتفطر وبقي عمر ومعه قوم فأخرجوا عليا فمضوا به إلى أبي بكر ، فقالوا له بايع ، فقال : إن أنا لم أفعل فمه ؟ قالوا : إذا واللّه الذي لا إله إلا هو نضرب عنقك ...
إبن قتيبة الدينوري - الإمامة والسياسة - الجزء : ( 1 ) رقم الصفحة : ( 19 )
اللهم العن ضالمي أهل البيت النبي (ص)
بسم الله
اولا اسال الله ان يهديك وان يحرر عقلك من المعممين الذين سرقوا امموالكم ونسائكم باسم الخمس والمتعة باسم الدين ...

الامامة والسياسة كتاب منسوب كذباً وزوراً وبهتاناً للامام ابن قتيبة رحمه الله .. وليس له كما نص على ذلك كل اهل العلم اللذين ترجموا له فهو كتاب مكذوب وواضعه رافضي كوفي وكان يروي فيه عن قاضي بالكوفة وهذا القاضي بينه وبين الامام ابن قتيبة عشرات السنوات فمات ابن قتيبة ولم يدركه اصلاً .
للأستزادة هداك الله
http://www.islamqa.com/ar/ref/121685 الشيخ محمد المنجد
السؤال /
كيف تعتمد على كتاب مكذوب في اثبات الطعن بخير البشر بعد الانبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام اعني الصحابة رضي الله عنهم نقلة الكتاب والسنة ؟ هل يفعلها عاقل هداك الله ؟
 
الأثنين 4 ربيع الآخر 1430هـ الموافق:30 مارس 2009م07:03:46 بتوقيت مكة
القعقاع 2006 
بارك الله في الشيخ عثمان أسد السنة
جزاك الله خير وبارك الله بيك ارجوا نشر الموقع عندكم في مصر الحبيبة
 
الأربعاء 3 رمضان 1429هـ الموافق:3 سبتمبر 2008م03:09:36 بتوقيت مكة
طارق 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاأود تهنئة كل القائمين على الموقع بحلول الشهر الكريم وأسأل الله العلي العظيم أن يجازيهم خير الجزاء لما يبذلونه في سبيل تبصير المسلمين بحقيقة الرافضة مبغضي الصحابة الكرام والطاعنين في الرسول عليه الصلاة والسلام وأزواجه المحرفون لكتاب ربنا الأفاكون أهل المكر والتقية وحفظ الله فارس المناظرات فضيلة الشيخ عثمان الخميس وأطال في عمره ونفع به.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير ورفع الله قدرك ولا تنسى نشر الموقع في المغرب الحبيب
 
 
الاسم:  
نص التعليق: 
      
 



الأكثر مشاهدة


 
اشتراك
انسحاب