8243796
 
 
الـهـوس الـجـنسي
 

 


          Bookmark and Share      



الإباحية الجنسية عند الشيعة

 زواج المتعـــه عند الشيعـــة .. أنواعه وخفاياه‎

السيستاني بعكس بعض أئمة السنه و الشيعة: يجوز تعليق صور النبي و ...

 

بسم الله والحمد لله الذي هدانا إلى الإسلام والصلاة والسلام على خير الأنام وعلى آله الأطهار وصحبه الأخيار وبعد :

أنقل لكم موضوعاً مهماً لتوضيح صور

نكاح المتعة عند الشيعة أنواعه وخفاياه /

مدخل إلى نكاح المتعة :

الشيعة يقولون لكل امرأة كيفية

وطريقة فى الاستمتاع بها وهي كالتالي :

أولاً :

البكر يستمتع بها دبرا(والعياذ بالله)

ولا تفظ بكارتها مخافة العيب على أهلها

كما صرح بذلك الأئمة

ثانياً :

الطفلة والرضيعة يستمتع بها ضما

وتفخيذا وتقبيلا

كما أفتى بذلك (آية الله) الخمينى

المتعـــه (الشيعـــة) أنواعه وخفاياه هــام

ثالثاً :

الثيب له منها كل شىء قبلا ودبرا

ولا يحق للرجل البحث عن الموانع الشرعية للمرأة كأن تكون :

متزوجة أو فى عدة أو حامل

(وربما تكون أخته من المتعة وهو لايدرى)

أما عن شروط نكاح المتعه عندهم :

فهما شرطان . تحديد الأجر والمدة

يقول الشيخ الطوسي وهو من كبارعلماء الشيعه /

يقول : ( نكاح المتعة عندنا صحيح مباح في الشريعة

وصورته أن يعقد عليها مدة معلومة، بمهر معلوم )

وقد جعلوا من نكاح المتعة

أصنافاً متعددة :

1- متعة التجربة :

يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وامرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه خلال فترة التجربة ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )

والغريب أنّ هذا النوع من التمتع وغيره من الأنواع كان محرماً يوم أن كانت ايران علمانية فلما صارت كما تدعي اسلامية

( والإسلام بريء من هذه الأفعال)

صارت بهذا الانحطاط

2- متعة المزار

وهذا النوع من المتعة واسع الانتشار في مشهد بإيران ، ويسميه أبناؤها زواج ( المتعة فوق رأس السيد ) في إشارة إلى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في مشهد .

(والرضا والله بريء من هذا الإفك)

وفي المزار تلتقي عائلتي العريسين

ويُعقد لهما فيه كسباً للبركة ويقف الجميع قرب المكان الذي يعتقد أن رأس الإمام تحته ، ويعقد ممثلاهما زواج ( متعة غير جنسية )

طلباً للبركة

3- المتعة من أجل الإنجاب :

أحد أنواع نكاح المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرار العائلي بل من أجل الاتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق .

4- المتعة من أجل المنفعة المادية :

هذا نوع آخر من أنواع المتعة

وهو منتشر في إيران

5- المتعة الغير جنسية :

هذا نوع آخر من أنواع المتعة عند الشيعة ، يتم فيه اشتراط عدم إقامة علاقة جنسية . بحيث يتمتع الشاب بصحبة الشابة التي يريدها شريطة ألا يمارس الجنس معها ، يطلق على هذا الزواج في ايران اسم ( سيغيه محرّميه )

والمضحك في هذا الزواج افتراض ما إذا أراد الشاب بعد هذه المصاحبة أن يتحول إلى علاقة جنسية كأي زواج متعة لساعات أو أيام معدودة فماذا يفعل؟

تبدى المرأة رغبتها أمام الرجل تحويل ( المتعة الغير جنسية ) إلى ( متعة جنسية ) ، وتغيير طبيعة العقد أو إنهاؤه لا يتطلب طبعاً أي إجراءات إضافية ليس إلا رغبة المرأة وموافقتها على التحويل من مؤقت إلى دائم

6- المتعة الجماعية :

هو عقد زواج يبيح المتعة الجماعية بين امرأة ومجموعة من الرجال خلال مدة لا تتجاوز بضع ساعات ، والعقد ليس كتابة وإنما ألفاظ متبادلة بين الرجل والمرأة . وقد أباح المدعو مقتدى الصدر هذا الزواج لما يسمين أنفسهن الأخوات الزينبيات

7 ـ نكاح الخوالى :

وهو ما يعتبره الشيعة من باب إكرام الضيف . إذ يقدمون المطلقات والأرامل للضيف يبيت معها ويستمتع بها دون الفرج

8 ـ نكاح الترزق :

بحيث تقيم النساء بيوتا لممارسة المتعة الجنسية تعرف بالكوليات تجتمع فيها النساء ، لكل امرأة منهن غرفة عليها قواد ينظم عملية الدخول ويقبض الأجر ،وفى هذه الحالة لا يشترط التلفظ بالقبول والإيجاب لأن القلب منعقد على ذلك

9 ـ إعارة الفرج :

وهو مزيج من أنكحة الجاهلية وأنكحة مجوسية وبوذية ، وهو نكاح ابتدعه الشيعة بغرض عفة المرأة فى حال سفر زوجها ، وهو أن الرجل إذا أراد السفر أودع زوجته عند أحد أقاربه أو أصدقائه تقيم معه يستمتع بها ، ويحدد له الزوج حدود الاستمتاع .إما استمتاع كامل ومعاشرة كمعاشرة الأزواج ، وإما استمتاع دون الفرج ، ولا يحل له تعدى الحدود التى حددها الزوج ، وإذا ما تعدى الصديق أو القريب تلك الحدود يكون خائنا للأمانة ويدخل فى دائرة الحرام

حيث المبرر لهذا النكاح إنه حصن للزوجة وضمان للرجل أن زوجته لم تخنه !!

10 ـ زواج التحليل :

وهو ما قبحه الرسول صلى الله عليه وسلم

وسماه بنكاح التيوس المستعارة

إذ يقوم الرجل بزواج المرأة التى طلقها زوجها ثلاث طلقات . فيتزوجها هذا التيس المستعار زواج متعة ساعة أو يوما أو شهرا يستمتع بها . ثم يطلقها ليتزوجها الزوج الأول

11 ـ زواج المباركة :

وهو نكاح مستمد من عقائد النصارى ، وهو معتقد سائد عند كثير من الشيعة إذ يقدمون العروس للسيد ليلة عرسها يستمتع بها ويفض بكارتها كى يكون زواجا مباركا ، ويكون أول سائل منوى يدخل رحمها من السيد الشريف .

12 ـ نكاح التعدد :

وهو نتاج الفهم الفاسد والتأويل المنحرف لكتاب الله إذ يؤل الشيعة قول الله تعالى :

( فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً )

فقالوا إنه يجوز الجمع بين أكثر من أربع نسوة ، وجعلوا الواو عاطفة وأن الآية مسـألة حسابية فجمعوا مثنى وثلاث ورباع يعني 2+3+4=9 فقالوا بجواز الجمع بين تسعة نسوة

(ولم يدل على هذا التلاعب بألفاظ القرآن فعل الصحابة ولا الأئمة ، ويقول ابن عباس رضى الله عنه : "ولأن المقام مقام امتنان وإباحة فلو كان يجوز الجمع بين أكثر من أربع لذكره" ).

13 ـ زواج المتعة :

وهوالذى تعتبره الشيعة عبادة أسمى من عبادة الحج ، وله فضائل لم تكن فى الزواج الدائم ، ويسميه الشيعة زواج التحصن وزواج التعبد . وهو إّذا لقى رجل امرأة فى أى مكان ووقعت فى نفسه وتحركت شهوته نحوها ، ولم يقدر أن يمسك نفسه . فيقول لها . زوجينى نفسك بأجر كذا لمدة كذا . فتقول قبلت . فيتم الزواج بالقبول والإيجاب بعد تحديد الأجر والمدة .

المتعـــه (الشيعـــة) أنواعه وخفاياه هــام

14 ـ زواج المردان :

يقول الشيعة إن اللواطة بالمردان ليست حراما بل هى من أفضل العبادات ، وأن النظر إلى إست المرد ومداعبة خاتمه من أفضل القربات إلى الله ، وأن عقاب الله لقوم لوط لأنهم استغنوا بالرجال عن النساء ولم يجمعوا بينهما ، وفى ذلك اندثار الجنس البشرى . فلو جمعوا بين إتيان الرجال والنساء وحافظوا على الجنس البشرى ما كان العقاب من الله . أى أن العقاب كان على الاستغناء لا على الإتيان .

وغيرها من الأنواع :

كنكاح الجمع

ونكاح المصاهرة

ونكاح الضيافة

فماذا بقي من أصناف الرذيلة

وما خفي كان أعظم والله المستعان

المصدر: فيصل نور

 


          Bookmark and Share      



زواج المتعـــه عند الشيعـــة .. أنواعه وخفاياه‎

 


          Bookmark and Share      



الإباحية الجنسية عند الشيعة

 فتاوى في الجنس والمتعة للشيعة..

 

خامنئي: تجريد زعيم شيعي بحريني من الجنسية يهدد بإثارة أعمال عنف ...

1. الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة :

يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ) !

2. الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:

يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !

قلت: نشكر الخميني على قوله ( على كراهية شديدة ) ، ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها )

3. فضل الله يبيح النظر إلى النساء وهن عاريات !

يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحاظ. ) إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك ) .

قلت: أي دين وأي منطق هذا ؟ لكنها مخرجات الحوزات التي ذكرنا في مقالة ( ماذا يقول الخوئي عن المخدرات ) أنها كانت مرتعاً للفساد ! فإنا لله وإنا إليه راجعون

4. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !

سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟

الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات

- محمد الحكيم يجوّز إعطاء فيلم يحتوي على صور نساء محجبات في حالة تكشف لرجل غريب أجنبي عن النساء لتحميض الفلم ولكن لا يجوز النظر بشهوة !

حواريات فقهية لمحمد سعيد الحكيم - الطبعة الأولى ص324

5. الحكيم يجوّز تفكير الرجل في غير زوجته مما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخايل إذا صاحبه انتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لم ينته تفكير الرجل إلى محرم !

1. الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي !

سئل الخامنئي والسؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم ما نصه ( س194 : هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بنطفة رجل أجنبي عن طريق وضع النطفة في رحمها ؟ )

أجاب الخامنئي: لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ، ولكن يجب الاجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحرام وغيرهما ، وعلى أي حال فإذا تولّد طفل عن هذه الطريقة ، فلا يلحق بالزوج بل يلحق بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذه الموارد مراعاة الاحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة.

أجوبة الاستفتائات للخامنئي – الجزء الثاني ( المعاملات ) ص 71

2. الخميني يجيز التمتع بالزانية !

يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !

تحرير الوسيلة ج2 ص292

3. أحسن طريقة لمعرفة عفة امرأة مسلمة ما هي؟!

يجيب الرضوي على هذا السؤال الذي افترضناه قائلاً: ( وجدت في مخطوطات للمرحوم جدّي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طاب ثراه : إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة ، فاحسب اسمها واسم أمها بالجُمل الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، صحيح مجرب ) !

التحفة الرضوية في مجربات الامامية ص214

1- متعة المزار

هذا النوع من زواج المتعة واسع الانتشار في مشهد ، ويسميه أبناؤها زواج ( المتعة فوق رأس السيد ) في اشارة الى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في المدينة.

قلت: برأ الله الرضا من إفك هؤلاء ، صار غلوهم وهوسهم الجنسي فوق كل شي!

هذا النوع من زواج المتعة غير جنسي بخلاف زواج المتعة المعتاد حيث تتفق عائلتان على جميع الشروط والترتيبات الخاصة بزواج ولديهما ، تسمحان لهما بعقد زواج ( متعة غير جنسية ) في مزار الإمام ، وبذلك يكسبان البركة !!

اضافة إلى درجة من الحرية تمكنهما من الانفراد ، ولأداء هذه الطقوس ، يرتدي العريس وعروسه المفترضة ثياباً جديدة ويتوجهان إلى المزار بصحبة أقاربهما وممثليهما ، وغالباً ما يكون هؤلاء من أفراد العائلة ، ولا يدخل إلى قاعة الضريح سوى العريس وعروسه أو ممثليهما ، ويقف الجميع قرب المكان الذي يعتقد أن رأس الإمام تحته ، ويعقد ممثلاهما زواج ( متعة غير جنسية ) بينهما ، ثم يخرج الجميع للقاء سائر أفراد العائلة والأقارب ويتناولون الحلوى !

2- المتعة بين السيد والخادمة !

تقول شهلا حائري ( أحد آيات الله المعروفين أيضاً ، عقد زواج متعة مع احدى خادماته قبل خمسة وثلاثين عاماً ، مما أثار انزعاج زوجته التي كان لها لديها خمسة أولاد ، فحملت الخادمة وأنجبت ولداً ، فما كان من الزوجة إلا أن أقنعت آية الله بصرف الخادمة ، وتولت بنفسها تربية الولد ، وأعطيت الخادمة بعض المال قبل أن تغادر ، وفي هذه الحالة أيضا كانت العلاقة ممتازة بين ابن المتعة وأخوته ، خلافاً للمعتقدات الشعبية الشائعة لجهة العداوة الحتمية بين هؤلاء الأخوة ) ص127

3- متعة التجربة

يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )

قلت: أين ميزان العفة والعذرية عند آية الله ؟ لا إجابة ، بإمكان أي شاب وشابة تجربة بعضهما البعض بكل سهولة باسم الإسلام وتعاليم الإسلام ، ألا ساء ما يعملون !

والغريب أنّ هذا النوع من الزواج وغيره من الأنواع كان محرماً يوم أن كانت ايران علمانية فلما صارت ثورية ولا أقول اسلامية صارت بهذا الانحطاط !

4- المتعة من أجل الإنجاب

أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرار العائلي بل من أجل الاتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق بعد المدة التي اتفقا عليها !

5- المتعة من أجل المنفعة المادية

هذا نوع آخر من أنواع المتعة وهو منتشر في ايران ( الجمهورية التي يفترض أنها اسلامية ) ! ما شاء الله على الإسلام !

تذكر شهلا حائري في رسالتها ( المتعة المؤقتة – حالة ايران 1978-1982 ) وهو زمن عز الثورة الايرانية بقيادة الخميني ما نصه ( يفترض العديد من الإيرانيين أنّ دافع المرأة إلى عقد زواج مؤقت هو دافع مادي دائماً. ويعزز هذا الافتراض الشكل التعاقدي للزواج وطبيعة التبادل والخطاب الديني السائد. وفي الواقع تعقد نساء عديدات زواجاً مؤقتاً لتأمين حاجاتهن المادية.)

6- المتعة الغير جنسية

هذا نوع آخر من أنواع المتعة عند الشيعة ، يتم فيه اشتراط عدم إقامة علاقة جنسية ، بحيث يتمتع الشاب بصحبة الشابة التي يريد كأي عاشقان دون أن إقامة علاقة جنسية !

يطلق على هذا الزواج في ايران اسم ( سيغيه محرّميه )

والمضحك في هذا الزواج افتراض ما اذا اراد الشاب بعد هذه المصاحبة أن يتحول إلى علاقة جنسية كأي زواج متعة لساعات أو أيام معدودة فماذا يفعل؟

تجيب شهلا الحائري بعد دراسة لهذه القضية في الفقه الشيعي قائلة ( وكل ما يتعين على المرأة أن تفعله في حال غيرت رأيها ورغبت في تحويل ( المتعة الغير حنسية ) إلى ( متعة جنسية ) هو إبداء رغبتها هذه أمام الرجل ، في المقابل لا يتمتع الرجل بالامتياز نفسه بعد أن يوافق على عقد ( متعة غير جنسية ) على الرغم من أنه يحق له إنهاء العقد في أي وقت يشاء ، وتغيير طبيعة العقد أو انهاؤه لا يتطلب طبعاً أي اجراءات اضافية ) ص 135

قلت: أي دين هذا الذي يقبل بهذه الأخلاقيات؟

7- زواج المتعة من أجل حرية الاختلاط

تقول شهلا ( يمكن عقد زواج متعة غير جنسية بين رجل راشد وفتاة أو أكثر دون سن البلوغ ، من أجل جعل الرجل وأفراد عائلته من الذكور ، من محارم والدة الطفلة ، أفراد عائلتها من الإناث ، وهذا يسمح لأفراد العائلتين بالاختلاط والاجتماع بحرية ) !

قالت شهلا الحائري : رب العائلة التي أقمت عندها عقد زيجات متعة غير جنسية مع العديد من فتيات الحي وكانت جميع هذه الفتيات دون سن البلوغ ، ومدة العقد ساعة أو أقل أحيانا . في حين كان المهر بعض قطع الحلوى !!!

وكانت إجراءات العقد تتم وسط الضحك واللهو والمرح ! وعلى الرغم من انقضاء مدة العقد بسرعة فإن صلة القرابة التي ينشئها مع أمهات الفتيات تدوم إلى الأبد ، مثل العلاقة بين امرأة وصهرها .) ص 136

قلت: انظر إلى التحايل على الشرع ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

8- المتعة الجماعية !

قالت شهلا : قال لي بعض رجال الدين ، بالإمكان عقد المتعة الجماعية بين امرأة ومجموعة من الرجال خلال مدة لا تتجاوز بضع ساعات ! ثم ذكر لها مثالا لذلك قال : إذا عقد أحدهم زواج متعة غير جنسية مع المرأة فبإمكانه الإستمتاع بصحبتها بأي طريقة يرغب بشرط عدم الدخول بها !! وهكذا الثاني والثالث والرابع ! إذ ليس عليها عدة !!!! ص 147

بعض قصص المتعة !

وقالت شهلا : تأكد مهواش- مهواش امرأة تمارس المتعة – أنها متدينة جدا ، فقد كانت على إلمام كبير بالشريعة الإسلامية ، وكان بإمكانها قراءة القرآن وكتب الشريعة والأدعية ! وكانت تتقاضى المال من الناس مقابل قراءة القرآن لهن . وكانت تعقد زواج متعة كلما أمكن لها ذلك !!! ولمدة ساعة أو ساعتين أو ليلة كحد أقصى !! قالت مهواش : أرغب في الزواج دوما وكل ليلة إذا أمكن !!! وهذا في ص 161 .

أما الملالي وعقد زواج المتعة ، فهذا الملا هاشم قال : إنه طيلة الخمس وعشرين سنة اعتاد أن يعقد زواج متعة كل أسبوعين . ص 120 .

وقالت شهلا الحائري : عندما كنت أطلب التعرف على رجال مارسوا زواج المتعة ، كان يتم إرشادي إلى رجال دين !! لأن الإعتقاد الشائع حتى في أوساط رجال الدين هو أن العلماء هم أكثر ميلا من غيرهم لممارسة زواج المتعة. ص 37 .

وقالت شهلا الحائري : زواج المتعة رائج جدا في أوساط رجال الدين لتفادي الفساد الأخلاقي . يمارسونه أكثر من غيرهم لأنهم أدرى بالقانون ! ص 232 .

وقالت أيضا : كانت 500 طالبة يدرسن على أيدي آيات الله وبعضهن يعقدن زيجات متعة أثناء دراستهن !! من أصل 500 طالبة ، عقدت أكثر من 200 منهن زواج متعة مع أحد الأساتذة أو مع أحد زملائها من الطلاب . ص 234 .

وقال كذلك : قال الملا : تقيم معظم العائلات كل أسبوع أو كل شهر اجتماعات دينية و صلوات جماعية ، ولتأدية هذه الطقوس ، تتم الإستعانة برجل دين أو اثنين على الأقل . ويتمكن رجال الدين هؤلاء من التعرف على جميع نساء العائلة منذ وقت مبكر ، بمن في ذلك الفتيات الصغيرات . فيقيمون علاقات خاصة مع هؤلاء الفتيات اللواتي يسهل التأثير عليهن !! ص 266 .

وقال الملا كذلك : راجت المدارس الداخلية الدينية ، فقام أحدهم بتسجيل 76 فتاة في مدرسة من مختلف الأعمار ، ثم تبين أنه يقيم علاقات غير شرعية مع بعضهن !! ثم ماذا ؟! قال الملا : فقضت المحكمة على صاحب المدرسة بعقد زيجات متعة مع الفتيات الإحدى عشر اللواتي كان يقيم معهن علاقات غير شرعية !!هذا هو الحل ! ص 268 .

وقال الملا : حيث يوجد رجال دين ، توجد نشاطات جنسية كثيرة !! ص 269

وقال الملا هاشم في إحدى المرات طلبت منه امرأة أن يذهب إلى منزلها ، ويصلي من أجلها (ما أدري كيف هذه الصلاة ، لا أعلم ؟! ) ، تقول : وبعد الصلاة طلبت منه المرأة أن يبقى لفترة أطول . فقال لها : إنه مضطر للمغادرة . عند ذلك نطقت بالعبارة المتعارف عليها : هذا الذي سيبقى سرا بيننا !! يعني نكاح المتعة عبارة ، فقال لها : إنه لا يستطيع قضاء الليل معها ولكن ساعتين لا بأس !! وهذا ص 226

قلت : هل هذه شريعة محمد صلى الله عليه وسلم ! لا أدري والله عن أي دين يتكلمون وعن أي فقه يتحدثون؟

وقالت شهلا : قال الملا : في إحدى المرات اقتربت منه امرأة داخل المزار ، وطلبت منه أن يجري لها استخارة قرآنية ، ثم طلبت منه عقد زواج متعة معها لأن الإستخارة أشارت بأن فألها سيكون حسنا في حال عقدت زواج متعة على ما يبدو . تقول : فاستجاب لطلبها وعقد زواج متعة معها لمدة ساعة واحدة واتفقا على 20 تومانا كمهر !! وفي يوم آخر اقتربت منه امرأة وطلبت منه امرأة أن يعقد زواج متعة مع ابنتها العذراء لمدة ليلة واحدة مقابل 50 تومانا !! ( زنا …مقابل 20 ..مقابل 50 ..مقابل 100 ..بحسب !! )

وقالت شهلا : قال الملا : وكنت واقفا مع أحد أصدقائي وهو سيد ، فاقتربت منا امرأة هب الهواء فانفتحت شادورها (الغطاء انفتح) –وكانت جميلة ، ثم التفت إلى شهلا ، وقال مبتسما : نحن رجال الدين نعرف النوع الملائم – يقول : فلاحظ هذا الملا أن صديقه يميل إليها ، قال : فسألتها ما إذا كانت مع زوجها ، أي زوجك معاك أم لا ؟ فقالت : لا . يقول : فسألها صديقي السيد ما إذا كانت تقبل بأن تكون زوجته المؤقتة ، فقالت : نعم !! ومنذ ذلك الحين يشكرني صديقي عندما يراني . ص 240 .

فإن قال قائل : هذه تصرفات فردية ، فنقول : كل هذه التصرفات تعتمد على الروايات التي ذكرناها من الكتب المعتمدة عندهم . وكل هذه الأعمال لا يقوم بها إلا ملالي الشيعة .

ولهذا السبب تجد الملالي يحرصون على هذه المتعة – وهم يعرفون الكذب ويعرفون الضلال الذي هم عليه ثم يصرون عليه لما يجدونه من متعة في بنات الناس والعياذ بالله . وأخيرا نقول ، إن للمتعة مفاسد كثيرة نذكر بعضها . منها أولا تضييع الأولاد .ثم ثانيا ، احتمال أن يطأ الرجل ابنته ، وذلك لأنه إذا ذهب إلى بلاد تجيز المتعة ثم تمتع بامرأة ثم خرج ، فلا يدري هي حملت إذا عاملها على عرد أو عردين أو ساعة أو ساعتين ، على ليلة أو ليلتين ، أو على شهر أو شهرين ، فما يدريه أنها حملت منه ؟! ثم يرجع بعد سنين فيجامع ابنته منها ، أو يأتي ولده فيجامع أخته منها وهكذا والعياذ بالله .

هذا إذا قلنا أنها أخته أو أنها ابنته ، وإلا في الحقيقة هي ابنة زنا ، ولكن على قولهم أنها تكون ابنته الشرعية ، هم عندهم تكون ابنته الشرعية وعندنا هذه بنت زنا ، ما هي بنت شرعية .

كذلك مفاسد المتعة ، عدم العدل في تقسيم الميراث لأنه لا يعلم كل واحد كم عنده من الأولاد . في هذه البلاد عنده ولد ، في هذه البلاد عنده بنت ، في هذه البلاد عنده ذكر ، وفي تلك البلاد عنده أنثى …وفي هذه البلاد عنده توأم ..الله أعلم .

كذلك ، يلزم منه إهانة للمرأة التي أكرمها الله تبارك وتعالى . فهي كما قلنا في كل شهر تحت صاحب وفي كل يوم في حجر ملاعب والعياذ بالله . فيه ضياع الأنساب ، وفيه العزوف عن الزواج . لماذا أتزوج ؟! متعة بكف بر ؟! بربع دينار ؟! متعة ؟ أحسن من الزواج …إذا ما كان يتقي الله عز وجل يذهب ويلعب لماذا يتزوج ؟ كذلك يفتح الباب على مصراعيه للزواني والزناة باسم المتعة . كذلك فيه إهمال مقصود الشارع من التناسل ومن فوائد النكاح .

هذا بعض ما يتعلق بالمتعة وأنواعها عندهم والتي يستدلون أو يزعمون أو يفترون أنها من دين محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، فلا والله لا هي من دين محمد ، ومحمد صلى الله عليه وآله وسلم بريء منها ، ودين الله بريء منها ، وهي حرام حرام حرام ، كما أخبر الله تعالى : { والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون } والله أعلى وأعلم وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 


          Bookmark and Share      



فتاوى في الجنس والمتعة ..

 نكاح المتعة (نظرة قرآنية جديدة)

 

لو رجع المسلمون في كل أمر عظيم إلى كتاب الله الذي يثقون به ويطمئنون إلى حكمه ويكتفون به لما بقي بينهم خلاف.

فلنجعل القرآن العظيم مرجعنا ووسيلة اهتدائنا في هذا الأمر الخطير الذي يتعلق بأخص خصائص الإنسان المسلم عرضه ونسله وشرفه.

• مفتاح الاهتداء بالقرآن:

يقسم الله آيات كتابه إلى قسمين:

1- آيات محكمات لا اشتباه فيها ولا احتمال.

2- آيات متشابهات تحتمل أكثر من معنى.

ولقد ذكر الله تعالى أن مرجعنا في المسائل الخطيرة هي الآيات المحكمات وحرم علينا اتباع غيرها من المتشابهات كما قال سبحانه: (( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ))[آل عمران:7]، ونحن امتثالاً لهذا التوجيه الإلهي سنجعل اعتمادنا على محكم القرآن الكريم دون متشابهه. وبهذا نضمن الوصول إلى بر الأمان بسلام، وسنجعل البحث في بابين:

الأول: نكاح المتعة في القرآن الكريم.

والثاني: نكاح المتعة في الروايات وفتاوى العلماء.

(1) نكاح المتعة في القرآن

كان النكاح المؤقت موجوداً عند اليهود والفرس وغيرهم وقد تسرب إلى المجتمع الجاهلي في الجزيرة فلما جاء الإسلام حرمه أول عهده في مكة بقوله تعالى في القرآن الذي نزل مرتين: (( وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ))[المؤمنون:5-7]، [المعارج:29-31].

يتبين من هذا النص المكي أن (الأصل في الفروج الحرمة) وأما التحليل فاستثناء لابد من ذكره، فما سكت عنه فهو حرام، فقوله تعالى: (لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ) هذا هو الأصل، أي الحرمة "إلا" هذا هو الاستثناء ومحله: (أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ) هذا هو المستثنى من التحريم، وهو نوعان من النكاح ما عداهما حرام، وحتى لا يدع الله مجالاً للاشتباه أو الالتباس نص على حرمة ما عداهما بقوله الصريح: (فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ) فكل فرج دونهما حرام سواء استبيح بالزنا أو المتعة أو الاستبضاع.. إلخ.

هذا في مكة، أي أن المسلمين لم يمارسوا هذا النكاح في العهد المكي لحرمته. ولما هاجروا إلى المدينة لم تذكر الآيات النازلة فيها بخصوص النكاح إلا النوعين الأولين، الزواج الدائمي ونكاح المملوكة باليمين (الأمة). والتمتع بها ليست زوجة لعدم التوارث قال تعالى: (( وَلَكُمْ نِصْفُ مَا تَرَكَ أَزْوَاجُكُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُنَّ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَهُنَّ وَلَدٌ ... وَلَهُنَّ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْتُمْ.. ))[النساء:12] الآية. ولو كانت زوجة لورثت وأورثت. انظر الآيات في هذين النوعين في (البقرة /221، النور/32/33، الأحزاب/50/52، النساء/3).

في سورة النور قال تعالى: (( وَأَنكِحُوا الأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ )) إلى أن قال: (( وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ))[النور:32-33]، فأمر من لا يجد زوجة أو أمة ينكحها بالصبر والعفاف. وفيه تحريم ما عداهما. فلو كانت المتعة حلالاً لذكرها وقال: (وليستمتع)، لكنه لم يقل ذلك وإنما قال: (وَلْيَسْتَعْفِفِ) وهو لفظ يقتضي المنع لاسيما وأن (الأصل في الفروج الحرمة).

وفي سورة النساء جاء قوله تعالى: (( فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ ))[النساء:3]، وهذا هو الزواج الدائمي ثم قال: (( فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً –أي الحرائر- أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ))[النساء:3].

فجعل مجال التخيير محصوراً في نكاح الحرة نكاحاً دائماً ونكاح الأمة، ولو كانت المتعة مشروعة لجعلها موضعاً للاختيار..

ثم جاء قوله تعالى بعد ذكر محرمات النكاح: (( وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ))[النساء: 24]، إلى قوله: (( وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ))[النساء:25].

وهذان: الزواج الدائم وملك اليمين. لو فسرنا الأول منهما بنكاح المتعة لما بقي للزواج الدائم الذي هو الأصل في النكاح ذكر في الآيات ! وهذا غير معقول وليس من سبب يلجئنا إلى القول به سوى ما اشتبه على البعض من لفظ (استمتعتم) وهو لا ينهض حجة لأنه متشابه.

• لفظ (استمتعتم) متشابه:

إن الاستدلال بالقرآن على مشروعية نكاح المتعة لا يصح؛ لأن الموضع الوحيد فيه الذي يحتجون به عليه لفظ متشابه وليس قطعي الدلالة محكماً.

ثم إن مسألة الفروج في الإسلام مسألة عظيمة جداً لا يمكن التساهل فيها أبداً بحيث يقبل فيها من الأدلة ما تشابه، وبما أنه لا يوجد نص واحد في القرآن صريح الدلالة على نكاح المتعة، فالقول بمشروعيته باطل لأنه اتباع للمتشابه.

** معنى (الاستمتاع) لغة:

أصل الاستمتاع في اللغة التلذذ والانتفاع، وهذا قد يكون بالطعام كما في قوله تعالى: (( أُحِلَّ لَكُمْ صَيْدُ الْبَحْرِ وَطَعَامُهُ مَتَاعًا لَكُمْ ))[المائدة:96]، ومرة يكون باللباس كما في قوله تعالى: (( وَمِنْ أَصْوَافِهَا وَأَوْبَارِهَا وَأَشْعَارِهَا أَثَاثًا وَمَتَاعًا ))[النحل:80]، ومرة يكون بالمال المدفوع إلى المطلقات: (( وَمَتِّعُوهُنَّ عَلَى الْمُوسِعِ قَدَرُهُ وَعَلَى الْمُقْتِرِ قَدَرُهُ مَتَاعًا بِالْمَعْرُوفِ ))[البقرة:236]، ومرة يكون بالجماع كما في قوله تعالى: (( فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ )) أي جامعتم لأن الجماع أخص ما يتلذذ ويستمتع به. ولقد جاء لفظ (الاستمتاع) مشتقاته في القرآن الكريم ستين مرة لا علاقة لواحد منها بنكاح المتعة، كما في قوله تعالى: (( وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ))[الأنعام:128]، وقوله: (( قُلْ تَمَتَّعُوا فَإِنَّ مَصِيرَكُمْ إِلَى النَّارِ ))[إبراهيم:30]؛ لأن السياق يأبى ذلك وكذلك سياق آية النساء.

وعلى ذلك فما معنى الآية إذاً؟!

للمهر ثلاثة أحوال:

1- إذا حصل الطلاق قبل الدخول ولما يجدد المهر فمقداره غير معين، وإنما حسب قدرة الرجل كما قال تعالى: (( لا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ إِنْ طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ مَا لَمْ تَمَسُّوهُنَّ أَوْ تَفْرِضُوا لَهُنَّ فَرِيضَةً وَمَتِّعُوهُنَّ عَلَى الْمُوسِعِ قَدَرُهُ وَعَلَى الْمُقْتِرِ قَدَرُهُ ))[البقرة:236].

2- إذا حصل الصلاة وقد حدد المهر فللمطلق نصف المهر قال تعالى: (( وَإِنْ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَمَسُّوهُنَّ وَقَدْ فَرَضْتُمْ لَهُنَّ فَرِيضَةً فَنِصْفُ مَا فَرَضْتُمْ.. ))[البقرة:237].

3- إذا تم الدخول وحدد المهر فهذا يجب المهر المحدد كله ولو طلق الرجل زوجته ولم يجامعها إلا مرة واحدة كما قال تعالى: (( فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ))[النساء:24]، أي مهما كان الاستمتاع ولو بجماع واحد. والأجور هنا معناها المهور لأن الزواج عقد فيه أجر مقابل الاستمتاع بالمرأة والانتفاع بها كما قال تعالى: (( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ ))[الأحزاب:50].

وهكذا سقط الاحتجاج بالآية على نكاح المتعة لأنه احتجاج بمتشابه.

وكذلك فإن سياق الآية يأباه وذلك من وجوه منها:

أ – إن الآيات لم تذكر إلا نوعين من النكاح:

أحدهما: ملك اليمين.

والآخر معبر: هذا المعبر عنه (بالاستمتاع) فإذا كان المقصود بالأخير نكاح المتعة فمعنى ذلك أن الزواج الدائم لا ذكر له في هذه الآيات وهذا غير معقول فلابد من حمل اللفظ عليه دون غيره.

ب- إن الله تعالى لما انتقل إلى ذكر ملك اليمين انتقل من الأصعب إلى الأسهل فقال: (( وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ))[النساء:25]، وليس أصعب من نكاح الإماء إلا الزواج الدائم بالحرائر فإن نكاح المتعة أسهل أنواع الأنكحة فليس هو المقصود بالآية.

ج – ما ذكر الله تعالى من شروط لهذا النكاح في قوله: (( أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ ))[النساء:24]، ونكاح المتعة ليس القصد منه إلا سفح الماء وقضاء الشهوة وليس فيه إحصان أو حفظ للمرأة لا نفسياً ولا جسدياً ولا أسرياً، وكذلك الرجل.

• خلو المجتمع الإسلامي النبوي من نكاح المتعة:

لو كان نكاح المتعة يمارس في المجتمع الإسلامي على عهد النبي صلى الله عليه وسلم لصرح الله به في كتابه حتماً ولذكر مشروعيته أولاً، وفصل أحكامه ثانياً كما هو حال الزواج من الحرائر والإماء.

ولا شك -أيضاً- أنه لو كان مشروعاً لكانت ممارسته أكثر لسهولته فكيف يسكت القرآن عن هذا الأمر العظيم ويتكلم باستفاضة عن النوعين الآخرين وكلها مشتركة في معنى واحد هو النكاح؟!

لقد علم الله أن نكاح الإماء سيختفي من المجتمع ومع ذلك ذكره في كتابه ثماني مرات ولا زالت الآيات المتعلقة بشرعيته وأحكامه تتلى. بل ذكر الله ما هو أقل منه أهمية وخطراً كالخمر وذلك مراراً في القرآن وتدرج في تحريمه حتى انتهى منه. فكيف لا يذكر الله نكاح المتعة وهو أخطر وأهم وأكثر وقوعاً وأعم بلوى؟!

إن هذا ليس له إلا تفسير واحد هو أن هذا النكاح كان محرماً على المسلمين لم يمارسوه في مجتمعهم وذلك من أول الإسلام والمسلمون لا زالوا في مكة المكرمة كما جاء ذلك صريحاً في سورة المؤمنون والمعارج.

(2) نكاح المتعة في الروايات وفتاوى الفقهاء

أ- أول ما ينبغي الوقوف عنده رواية ابن عباس رضي الله عنه في سنن الترمذي أنه قال: [[إنما كانت المتعة أول الإسلام كان الرجل يقدم البلدة ليس له بها معرفة فيتزوج المرأة بقدر ما يرى أنه يقيم فيها فتحفظ له متاعه وتصلح له شأنه حتى إذا نزلت الآية: (( إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ.. ))[المؤمنون:6] فكل فرج عدا هذين فهو حرام]].

وفيها أن المتعة حرمت في بداية الإسلام وأنها من أمور المجتمعات الجاهلية المشركة.

ب- في مسند الإمام أحمد أن رجلاً سأل ابن عمر رضي الله عنه عن المتعة فغضب وقال: [[والله! ما كنا على عهد رسول الله زنائين ولا مسافحين]] وهذا يعني خلو المجتمع النبوي من نكاح المتعة. وإلى هذا أشار الإمام النووي في شرح مسلم والسرخسي في المبسوط والشيخ مخلوف في صفوة البيان وغيرهم.

ج- جميع الروايات الأخرى ليس فيها إلا الترخيص ثلاثة أيام فقط: مرة في خيبر ومرة في فتح مكة ثم حرمها النبي صلى الله عليه وسلم إلى يوم القيامة وما من شك في أن خيبر أو مكة لم يكن فيها مسلمات في ذلك الوقت فالتمتع كان بنساء يهود أو المشركات وليس مع المسلمات في المجتمع المسلم، ولقصر المدة ولكونه خارج المجتمع المسلم لم ينزل فيه قرآن.

د- قد فهم ابن عباس أن الرخصة باقية للمضطر فعارضه كبار الصحابة ولم يعتبروا فتواه وأنكروا عليه بشدة كعلي بن أبي طالب رضي الله عنه حتى قال له: [[إنك رجل تائه، نهانا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن متعة النساء يوم خيبر]] رواه مسلم. وكذلك أنكر عليه عبد الله بن الزبير رضي الله عنه ونقل الترمذي والبيقهي والطبراني أنه رجع عن فتواه أخيراً.

وابن عباس لم يحكم بإباحتها وإنما قال: [[هي كالميتة للمضطر]] وهذا يعني تحريمها عنده.

هـ- عن ابن عمر رضي الله عنه قال: [[لما ولى عمر بن الخطاب رضي الله عنه خطب الناس فقال: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أذن لنا في المتعة ثلاثاً ثم حرمها. والله! لا أعلم أحداً يتمتع وهو محصن إلا رجمته بالحجارة إلا أن يأتيني بأربعة يشهدون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أحلها بعد إذ حرمها]] رواه ابن ماجه.

وفيها أن عمر رضي الله عنه لم يحرم المتعة من عند نفسه وإنما نقل التحريم عن الرسول صلى الله عليه وسلم نفسه. وإنما كانت لثلاثة أيام فقط ثم حرمت لا أنها كانت طيلة العهد المدني إلى خيبر أو فتح مكة كما هو شائع خطأ.

• فقهاء أهل البيت يجمعون على تحريم المتعة:

1- علي بن أبي طالب رضي الله عنه كما في أغلب مصادر أهل السنة، وأما مصادر الشيعة فقد ورد ذلك عنه في:

أ- مسند الإمام زيد بن علي رضي الله عنه.

ب- تهذيب الأحكام للطوسي 7/251.

ج- الاستبصار للطوسي3/142.

د- وسائل الشيعة للعاملي4/441.

2- الإمام زيد رضي الله عنه.

3- الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه كما في بحار الأنوار 100/318 أنه سئل عن المتعة فقال: [[ما تفعله عندنا إلا الفواجر]] وجاء في الروض النضير في فقه الزيدية أنه قال عنها: [[ذلك الزنا]].

4- الإمام محمد الباقر رضي الله عنه، قال عنها: [[هي الزنا بعينه]] كما في الروض النضير، وانظر في النهي عنها عن الأئمة كذلك كتاب الكافي للكليني5/449 و 5/453.

5- الإمام الحسن بن يحيى بن زيد فقيه أهل العراق في زمانه إذ نقل إجماع أهل البيت على النهي عنها كما في الروض النضير.

6- الروايات الأخرى في تحليلها عن الأئمة مكذوبة لتعارضها مع القرآن والسنة وإجماع الصحابة وفقهاء الأمة ومنهم فقهاء أهل البيت ولضعف أسانيدها كما أثبت ذلك المحققون.

7- لا يُعرف أن أحداً من أهل البيت –علمائهم وعامتهم وعلى مدى تاريخهم لاسيما القرون الثلاثة الأولى– كان ابن متعة، ولو كانوا يبيحونها أو يوجبونها لفعلها الكثير منهم ولأنجبوا منها بنين وبنات، وبما أن هذا غير حاصل –إذ لا تذكر كتب الأنساب من أمهاتهم إلا النوعين: الزوجة الحرة الدائمة أو الأمة– فهذا دليل قطعي على عدم فعلها من قبلهم وهو يستلزم تحريمهم إياها بلا شك، وبه يتبين كذب جميع الروايات المنقولة عنهم بإباحتها ولله الحمد.

• الخلاصة:

1- ليس في القرآن إلا تحريم نكاح المتعة.

2- خلو المجتمع النبوي المسلم من نكاح المتعة أما الترخيص فيه فكان لثلاثة أيام في خيبر وثلاثة أيام أخرى في مكة وكلاهما خارج المجتمع المسلم.

3- أجمع الصحابة على تحريمها بما فيهم علي وابن عباس.

4- أجمع فقهاء الأمة على تحريمها بما فيهم أهل البيت.

5- إن نكاح المتعة حرم منذ الأيام الأولى من عمر الإسلام وإن تحريمه مستمر إلى يوم القيامة ولا دليل على إباحته قط إلا المتشابهات أو المكذوب من الروايات.

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.

 


          Bookmark and Share      



نكاح المتعة (نظرة قرآنية جديدة)

بسم الله الرحمن الرحيم

من أنواع الزنا الذي يستحله الشيعة هو ما يسمى باستعارة فروج النساء بين بعضهم البعض. و هذا مختلف عن زواج المتعة، إذ ليس هناك أي شكل من أشكال الزواج كالعقد أو ما شابه و إنما هو "إستعارة" بالمعنى الحرفي!

نقل الطوسي : (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها). الاستبصار ج3 ص136 أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي.

ونقل الطوسي في الاستبصار أيضاً: (عن محمد بن مضارب قال قال لي أبو عبد الله عليه السلام: يا محمد خذ هذه الجارية تخدمك و تصيب منها فإذا خرجت فارددها إلينا). التبصار ج3 ص 136 وفروع الكافي ج2 ص 200 لمحمد بن يعقوب الكليني.

و قد ورد في بعض روايات الشيعة عن أحد أئمتهم كلمة "لا أحب ذلك" أي استعارة الفرج. فكتب محمد بن الحسن الطوسي صاحب الاستبصار معلقاً عليها: (فليس فيه ما يقتضي تحريم ماذكرناه لأنه ورد مورد الكراهية، وقد صرح عليه السلام بذلك في قوله: لا أحب ذلك، فالوجه في كراهية ذلك أن هذا مما ليس يوافقنا عليه أحد من العامة و مما يشنعون به علينا، فالتنزه عن هذا سبيله أفضل و إن لم يكن حراما، و يجوز أن يكون إنما كره ذلك إذا لم يشترط حرية الولد فإذا اشترط ذلك فقد زالت هذه الكراهية). الاستبصار ج3 ص137.

وهذا نوع آخر من الزنا يستحله الشيعة و ينسبونه إلى أئمة البيت كذبا و زورا و إن يتبعون إلا أهواءهم مع أن الزنا بجميع صوره حرام في الشريعة الإسلامية كما هو معلوم لدى الجميع. فهل بقي شيء من الحرام لم يفعلوه؟ ثم إذا كان هذا التصريح الخطير من كبار الأئمة، فما بال القطيع الكبير من أتباعهم. بالله عليكم أيها الشيعة أين العقل؟ أين هي الفطرة؟ أين هو الحرام والحلال المنصوص عليه في القرآن و السنة النبوية؟!

عقيدة جواز استعارة الفرج

نقل أبو جعفر محمد بن الحسن الطوسي في الاستبصار (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال:نعم لا بأس به له ما أحل له منها) (1).

ونقل الطوسي في الاستبصار أيضا (عن محمد بن مضارب قال: قال لي أبو عبدالله عليه السلام: يا محمد خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها فإذا خرجت فارددها إلينا) (2).

وورد في بعض روايات الشيعة عن أحد أئمتهم كلمة:"لا أحب ذلك" أي استعارة الفرج فكتب محمد بن الحسن الطوسي صاحب الاستبصار معلقا عليها: (فليس فيه ما يقتضي تحريم ما ذكرناه لأنه ورد مورد الكراهية، وقد صرح عليه السلام بذلك في قوله: لا أحب ذلك، فالوجه في كراهية ذلك أن هذا مما ليس يوافقنا عليه أحد من العامة ومما يشنعون به علينا، فالتنزه عن هذا سبيله أفضل وإن لم يكن حراما، ويجوز أن يكون إنما كره ذلك إذا لم يشترط حرية الولد فإذا اشترط ذلك فقد زالت الكراهية) (3).

وهذا نوع آخر من الزنا يستحله الشيعة وينسبونه إلى أئمة أهل البيت كذبا وزورا وأن يتبعون إلا أهواءهم مع أن الزنا بجميع صوره حرام في الشريعة الإسلامية كما هو معلوم لدى الجميع.

(1) الاستبصار،ج3،ص136،أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي.

(2) الاستبصار،ج3،ص136، وفروع الكافي،ج2،ص200،لمحمد بن يعقوب الكليني.

 

(3) الاستبصار،ج3،ص137.

 

المصدر: فيصل نور

 


          Bookmark and Share      



استعارة الفرج عند الشيعة ..

 قال الكركي « إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذ منها، لقول الصادق عليه السلام: (الفخذ ليس من العورة» وروى الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الازار على الإحليل فيطلي غيره سائر بدنه» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94 المعتبر للحلي 1/122 منتهى الطلب 1/39 للحلي تحرير الأحكام 1/202 للحلي مدارك الأحكام 3/191 للسيد محمد العاملي ذخيرة المعاد للمحقق السبزواري الحدائق الناضرة2/5).
عن أبي الحسن الماضي قال: العورة عورتان: القبل والدبر. الدبر مستور بالأليتين، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة. ولأن ما عداهما ليس محل الحدث. فلا يكون عورة كالساق» (الكافي 6/501 تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365 منتهى الطلب 4/269 الخلاف للطوسي1/396 المعتبر للحلي 1/122).
وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: « الفخذ ليست من العورة » (تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365).
« والدبر نفس المخرج وليست الأليتان ولا الفخذ منها» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94).
ولهذا كان الباقر يطلي عانته ثم يلف إزاره على طرف إحليله ويدعو قيّم الحمام فيطلي سائر بدنه» (الفقيه 1/117 وسائل الشيعة1/378 كتاب الطهارة للخوئي3/356 كتاب الطهارة1/422 للأنصاري).

 


          Bookmark and Share      



حد العورة عند الرافضة

 


          Bookmark and Share      



طارق أبوالحسن: يكشف السلوك المنحرف و الهوس الجنسي للروافض "الطفلة الرضيعة"

 


          Bookmark and Share      



‫ فتاوى الشيعه و الهوس الجنسي من كتبهم‬‎

 


          Bookmark and Share      



الهوس الجنسى لدى علماء الشيعه-الخمينى

 


          Bookmark and Share      



الشيعة والهوس الجنسي عند الشيعة

 


          Bookmark and Share      



زواج المحارم عند الشيعة

 


          Bookmark and Share      



بالفيديو.. فضيحة التمتع بنساء الشيعة المتزوجات

 


          Bookmark and Share      



اعترافات شيعية عن زواج المتعة(زنا) الذي يحلله الدين الشيعي ! جرائم اخلاقية! افساد وتفكيك المجتمعات !

 


          Bookmark and Share      



ظاهرة التحرش والابتزاز الجنسي في ظل حكومة شيعية بالعراق

 


          Bookmark and Share      



الشيعة والهوس الجنسي عند الشيعة | برنامج ساعة حوار

 

يواصل معممو العراق الجديد، عراق حزب الدعوة والمجلس الأعلى، عراق جيش المهدي ومنظمة بدر، عراق المرجعيات (الرشيدة)، عراق ابراهيم الجعفري وصولاغ، عراق هادي العامري والشهرستاني وسيد مقتده.. يواصلون في كل يوم مفاجئتنا بممارسات جديدة يندى لها جبين الشرفاء، لم نتخيل أننا سنراها يوما أو نسمع بها في وطننا.. لكنه العراق الايراني الجديد..!
فبعد أن ظننا أن حادثة وكيل السيد السيستاني في العمارة (مناف الناجي)، ومغامراته الجنسية المصورة مع نساء الحوزة، لم تكن سوى حدثا عابرا.. إذا بنا نفاجأ بأن الممارسات اللاأخلاقية المقرفة هي ديدن كثير من أولئك المعممين، ممن يضع عوام الناس ثقتهم فيهم، ويرجون منهم الدعاء والارشاد والتوجيه..!
واليوم نحن على موعد مع فلم مقرف للغاية تم تسريبه من مديرية الاستخبارات في مدينة الكوت، يظهر استجواب فتاة متهمة بقتل (سيد) معمم من أهالي الكوت اسمه سيد محمد، ارتكب الفاحشة أكثر من مرة مع هذه الفتاة، لا ندري إن كان برضاها أم بخداعها، ويبدو أنها كان قد وعدها بالزواج، فلما اكتشفت أنه شخص محتال سرق منها اعز ما تملك قتلته..!
ونعتذر لقراءنا الكرام نشرنا لهذا الفلم والذي يحتوي على كم هائل من العبارات البذيئة، رغم تقنياتنا المتواضعة لمحاولة حجب بعض تلك العبارات.. ولكننا ننشره لأهميته البالغة ولفضح كل الاوغاد وأشباه الرجال الذين يتخذون من الدين غطاءا لافعالهم الوضيعة والتي تندى لها جباه البشرية في كل مكان وفي كل زمان.
شاهدوا كيف يتعامل شرطة العراق الجديد مع هذه الفتاة بغض النظر عن الجريمة التي ارتكبتها خصوصا وأنها لم تنكر التهم المنسوبة لها.. شاهدوا الأخلاق المنحطة للمحقق وهو بالمناسبة ابن عم (السيد) المقتول.. ولاندري على اي شيء نصدم أكثر.. على اسئلة وكلمات هذا المحقق السافل المنحط.. أم على أجوبة هذه الفتاة التي لايعلم حقيقة أمرها الا الله.. أم على نذالة (السيد) المقتول وخسته.. حقا نحن في حيرة من أمرنا في عالم من الحيوانية لم نألفه من قبل..!
استمعوا الى المحقق وهو يستنكر على الفتاة قتلها لـ (سيد)، ويقول لها هل تظنين أن دم السيد يذهب هباءا.. لكنه لايستنكر على السيد المعمم أنه زنا بهذه الفتاة عددا من المرات.. وكأن مجتمع هذه القاذورات يبيح للمعمم أن يزني بمن يشاء من النساء دون أن تقع عليه أية مسائلة..! وما هي الغاية من تصوير هذه الاجراءات التحقيقية ثم بثها على اليوتيوب؟ أهو لكي يقوم أهل الفتاة بقتلها بعد أن افتضح أمرها، حتى لو صدر بحقها حكم مخفف حسب ظروف قضيتها؟ ومن سيحاسب هذا المحقق السافل، ومن سيحاسب من قام بضربها كما تشاهد في الفلم؟ وبأي سيد معمم سوف نثق بعد اليوم؟

 


          Bookmark and Share      



إحذروا على فتياتكم من المعممين وخصوصا (السادة) .. الفلم الذي هزّ محافظة واسط..!
 


          Bookmark and Share      



كيف تتزوج خمس نساء!!

 


          Bookmark and Share      



مقطع مرئي لوكيل السستاني مناف الناجي قبل ان يتمتع

 


          Bookmark and Share      



إستمتعت بدون إذن أبي فما الحكم ؟؟؟

 


          Bookmark and Share      



هل يجوز الزواج المؤقت من الفتاة البكر قبلاً أو دبراً بإذن الأب ؟؟؟

سبحان الله لماذا المعممين يريدون العهر والفساد لنساء الشيعة المساكين حتى الطباخ الهندي او الباكستاني يريدونه ان يتمتع ولو كانت البنت صغيرة علشان يكون محرم للأم هل انعدمت الخادمان او الطباخات؟؟

 


          Bookmark and Share      



الطباخ الهندي أو الباكستاني يتزوج متعة من البنت الصغيرة !!

فضيحة جديدة للروافض علي البالتوك .. تسجيل حصري في غرفة خاصة لهم وهم يكشفون حروبهم الداخلية وكيف يصطادون المواليات ويعلق على التسجيل أخونا أبوعمر جزاه الله خيرا

 


          Bookmark and Share      



فضيحة جديدة للروافض علي البالتوك ..

حفلة جنس ثالث في حسينية بمباركة علمائهم والمعمم يضع يده على خصر المخنّث وخلفة صور أئمة أهل البيت المزعومة عند الشيعة هل هذا دين محمد وآل بيته ياروافض ولاكن نقول الحمد لله الذي كشف هؤلاء المعممين الذين طعنوا في اعراض الصحابه وامّهات المؤمنين

 


          Bookmark and Share      



جنس ثالث في الحسينية والمعمم ... !! هذا ما يدور في الحسينيات

مرئيات موسوعة الرشيد

 


          Bookmark and Share      



النظر للنساء حلال !!!

 


          Bookmark and Share      



الرافضي العرادي معمم + متعة = أجر عظيم !!!

احد طلاب ومقلدي السيستاني ينقل فتواه صوتياً

 


          Bookmark and Share      



السيستاني وحكم اتيان المرأة في دبرها ولا حول ولا قوة إلا بالله

 


          Bookmark and Share      



إجماع علماء الروافض على جواز تفخيذ الرضيعه
السبت 26 ذو الحجة 1433هـ الموافق:10 نوفمبر 2012م03:11:20 بتوقيت مكة
محمداامسعودي 
ايها الشيعي لاتتعصب للمعممين فلن يدخل القبر سواك ولن تحاسب الاوحدك فابحث عن الحق
 
الأحد 29 ذو القعدة 1433هـ الموافق:14 أكتوبر 2012م01:10:30 بتوقيت مكة
مسلم من سلطنة عمان 
إخوتي في الله .. إخوتي الشيعة العرب.. والله الذي لا إله إلا هو إننا نحبكم في الله ولا نريد لكم إلا الخير.. إخوتي عودوا إلى الله واتركوا هذا المذهب الخبيث الشرير.. إخوتي دعوا عنكم هؤلاء الفرس الكفرة عبدة النار فوالله الذي لا إله إلا هو أنه لا هدف لهم أكبر من هدم الإسلام وتدمير العرب والعودة للسيطرة عليهم وإذلالهم واستعبادهم كما كان الوضع قبل مجيء الإسلام.. إخوتي والله إني لكم ناصح أمين.. عودوا إلى الله وإلى الإسلام الصحيح يرحمكم الله ويغفر لكم..
 
الجمعة 27 ذو القعدة 1433هـ الموافق:12 أكتوبر 2012م10:10:56 بتوقيت مكة
عراقي سنّي وأفتخر  
لعنه الله على الشيعة , مقتدى القذر , جيش القروده , اللهم زلزل الأرض من تحتهم , اللهم آمين .
 
الجمعة 9 رمضان 1433هـ الموافق:27 يوليو 2012م03:07:52 بتوقيت مكة
احمد الساكن 
اريد ان اعرف شيئا واحدا فقط من اخبركم انتم او اي من المنتديات التي نشرت الفديو الخاص بالفتاة التي يتم التحقيق معها ان السيد المقتول قد زنا بالفتاة ؟ هل هذه اخلاق الاسلام ماذا لو كان السيد المقتول هو زوج الفتاة التي خانته مع عشيقها المدعو محمد بعد ان زنا بها وسهلت له قتل زوجها لكن الله جل وعلا كشفهم هل لان المقتول سيد اي يرجع نسبه الى امير المومنين علي اصبح نذل اذا كان منتداكم يملك الجرءة لنشر تعليقي فليفعل
 
الخميس 29 ربيع الآخر 1433هـ الموافق:22 مارس 2012م06:03:56 بتوقيت مكة
المسكي 
لعن الله الرافضة
 
الثلاثاء 20 ربيع الآخر 1433هـ الموافق:13 مارس 2012م08:03:03 بتوقيت مكة
بسطي 
لااله الا الله لاحول ولاقوة الا بالله
على من يبيح الزنا وينشر الرذيلة وسط المسلمين
 
الأثنين 29 صفر 1433هـ الموافق:23 يناير 2012م06:01:23 بتوقيت مكة
mostafa 
لانهم انتهكوا عرض الرسول سلط الله عليهم من ينتهك عرضهم الي يوم الدين وهذا هو لهولاء الكفرة الفجره
 
الجمعة 12 صفر 1433هـ الموافق:6 يناير 2012م03:01:07 بتوقيت مكة
علي العراقي 
لا حول ولا قوة الا بالله
والله لا اعقل امرهم .. كيف يهينون اعراضهم .. ويبذلون اموالهم من اجل السادة

تقول له كان يزني بي .. فيجيبها من اين .. اي سقوط اخلاقي هذا
تقول له اغتصبني .. وهتك عرضي .. ويقول لها هذا سيد .. بئس السيد

اللهم استر علينا بسترك وارحمنا برحمتك
 
الأربعاء 13 ذو الحجة 1432هـ الموافق:9 نوفمبر 2011م11:11:38 بتوقيت مكة
محب الحق من ديالى 
الى شيعي عليه ان يكون شيعي بكامل مذهبه فاما ان يأخذ كل اصوله و فروعه اما ان يتبع الحق ويترك دين الباطل فاما ان يرضى لكافة نسائهم المتعة من اخت و ام و عمه وخاله و ابنه فهل يضون بالمتعة لنسائهم فان لم يرضوا فهو الهوى لا غير
 
الأحد 13 شوال 1432هـ الموافق:11 سبتمبر 2011م04:09:30 بتوقيت مكة
خالد 
اسأل الله العلي العظيم أن يهدي عوآم الشيعه فإنهم يجهلون الإسلام .. وأهلك كل معمم إحترف الكذب على العوام وأظلهم سبيل الهدى اللهم عليك بهم فإنهم لا يُعجزونك
 
الخميس 10 شوال 1432هـ الموافق:8 سبتمبر 2011م02:09:40 بتوقيت مكة
الحسين زا يد 
الحمد لله الذى انز ل عليناافضل الكتب وار سل لنا اعظم الر سل محمد ا بن عبد الله و اختا ر له افضل ا لاصحا ب ا بو بكر وعمر بين ان لنيد خل الجنه الا من اتبع سنته و صا ر على هد يه ا للهم اصر ا هل السنه على هؤ لا ءالشيعه الملا عين
 
الجمعة 6 رمضان 1432هـ الموافق:5 أغسطس 2011م11:08:07 بتوقيت مكة
احمدسيد 
الحوزات ليس عندها شيآ تعلمة لطلابها غير1التقية يعني الكذب2السب والشتم والعن3الجنس بجميع انواعة المحرمة؟ اي لايوجد دين تعلمة ؟ سؤال لكل شيعي عاقل هل يكون هذا دين؟
 
الأثنين 2 رمضان 1432هـ الموافق:1 أغسطس 2011م12:08:39 بتوقيت مكة
أبو مصعب السبكي  
شيأتي اليوم الذي سينتصر فيه أهل السنة والجماعة ويهزم كل مخالف جبار أيها الشيعة سيأتي اليوم فنتظرونا
 
الخميس 6 شعبان 1432هـ الموافق:7 يوليو 2011م03:07:44 بتوقيت مكة
قحطان الشويلي الصدري 
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم ياالله الشيعة الاثني عشرية هي الفرقة الناجي وانتم السلفية السفهاء السفلة لعنت الله عليكم والى جهنم وبأس المصير
 
الخميس 22 رجب 1432هـ الموافق:23 يونيو 2011م05:06:57 بتوقيت مكة
الداعي الى الله  
اسأل الله ان ينتقم من الروافض شر انتقام
 
الأحد 11 رجب 1432هـ الموافق:12 يونيو 2011م12:06:48 بتوقيت مكة
مصطفى العراقي 
والله أني لأعجب أشد العجب على هؤلاء الناس كيف يعتبرون هؤلاء علماء دين وكيف يدافعون عنهم أين الحياء أم أنكم ممن يقولون لا حياء في الدين ألم تسمعو قول الله تعالى وهويامر الفقراء الذين لا يقدرون على تكاليف الزواج يأمرهم بالأستعفاف عن الفحشاء رغم فقرهم وحاجتهم الى الزواج ولم يبح الله لهم زواج المتعة(الزنى بأم عينه)فقال سبحانه(وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله ) فأذا أردت أيها الشيعي أن ترد علينا نحن الوهابية فليكن ردك مصحوبا بالدليل الذي لا يشك أحدا في ولا تتبع هواك وهوى المعمم فلا يتبع الهوى ألا الضالون العاجزون
 
الأحد 26 جمادى الآخرة 1432هـ الموافق:29 مايو 2011م04:05:40 بتوقيت مكة
ابو صالح 
حياكم الله وبياكم اخواني الاعزاء ونفع الله بكم الاسلام والمسلمين واصلو ماانتم عليه من فضح الشيعه الروافض ‏
جزاك الله خير
 
الجمعة 11 محرم 1432هـ الموافق:17 ديسمبر 2010م02:12:54 بتوقيت مكة
محمد العذاري 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن اعدائهم الى يوم الدين

الفالي وغير الفالي وكل عالم شيعي ومعمم شيعي الي يلبسه برجله يسوه كبيركم من المعممين انتم اعلنتم البراءة من الرسول صلى الله عليه واله ولكن لاتعلمون اي بصورة غير مباشره وانا الان على يقين انه لن ينشر تعليقي ......لكم جهنم وبئس المصير ولنا الجنه بحول الله وقوته ....اللهم بحق كل قطره دم نزلت من الحسين شتت جمع الوهابيه والسلفيه وكل النواصب المعادين لأهل البيت صوات الله عليهم وكل العمائم اليهوديه ....اقسم عليك بحق علي المرتضى وفاطمه الزهراء يالله .......




محمد العذاري
تم النشر
 
الأربعاء 9 محرم 1432هـ الموافق:15 ديسمبر 2010م02:12:01 بتوقيت مكة
السني 
نعتذر الى الامة الاسلامية عن وجود امثال حيدر الفارسي وليس العراقي لان العراق كان وما يزال بلد سني
جزاكم الله خير
 
الخميس 3 محرم 1432هـ الموافق:9 ديسمبر 2010م07:12:08 بتوقيت مكة
العرياني . 
مابني على باطل فهو باطل ..
اللهم اهدعوام الشيعه وانر لهم طريق الحق ..
لا حول ولا قوة الا بالله .
جزاك الله خير
 
السبت 28 ذو الحجة 1431هـ الموافق:4 ديسمبر 2010م01:12:30 بتوقيت مكة
وهاااابي ولي الفخر  
إلى متى وأنتم في ضلالكم تعمهون

الوهابية تدعو إلى التوحيد وترك الشرك والبدع وحب رسول الله وآل بيته وأزواجه وصحابته الكرام

الفالي ومن على شاكلته يدعو للشرك والمتعة ""الزنا ""
و الخمس ""السرقة""
المجوس يريدون هدم الإسلام كما هدم الإسلام دولتهم فاستيقظوا ياأمة محمد
جزاكم الله خير
 
الخميس 26 ذو الحجة 1431هـ الموافق:2 ديسمبر 2010م12:12:45 بتوقيت مكة
عبد احمد 
احفادصلاح الدين معكم في الدفاع عن الأمة الاسلامية
حياكم الله يا اخواننا في كردستان يا احفاد صلاح الدين
 
الأربعاء 25 ذو الحجة 1431هـ الموافق:1 ديسمبر 2010م07:12:08 بتوقيت مكة
ابن ابي الهيجا 
تزني المراة تسعين زنيه وتوقد خوصة تحت قدر الحسين يغفر لها الله,
بالله عليكم ما الذي بقي من الشرف والعرض اذا زنت المراءه تسعين زنيه, بالله عليكم اهذا دين ام دعوة للزنا
جزاك الله خير
 
الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431هـ الموافق:30 نوفمبر 2010م07:11:42 بتوقيت مكة
حيدرالعراقي 
الفالي تاج على رؤوسكم أيهاالوهابيه يا عبدة السلاطين والأهواء ولن تحصلوا الا على النار بحربكم على رسول الله وأهل بيته الطاهرين .
اعرف انكم لن تنشروا تعليقي
تم النشر
نسال الله ان يحررك من المعممين معممي الخمس والمتعة
 
السبت 2 ذو القعدة 1431هـ الموافق:9 أكتوبر 2010م07:10:13 بتوقيت مكة
وليد اسماعيل 
منذ فضيحةمناف الهالك وليس الناجي وقد اصدرت المرجعية(الرشيدة)كما يسمونهافتوى بتحريم مشاهدة قناة صفا و وصال لذلك ان اغلب الشيعة الذين اعرفهم واسالهم عن برامج هاتين القناتين يقول لي خيرا لك عدم مشاهدة هذه القناة لانها تثير الفتنة.واقول جازما بان جوهر ولب مذهب الشيعة هو العن والسب واللطم والمتعة واذا تخلو عنها فانهم سيصبحون سنة بلا شك وهذا ما يحذر منه كبرائهم
صحيح جزاك الله خير
 
الأربعاء 28 شوال 1431هـ الموافق:6 أكتوبر 2010م02:10:07 بتوقيت مكة
ابن عائشة 
والله رائحة الكذب تخرج من فمه خاب وخسر
جزاك الله خير
 
الأربعاء 21 شوال 1431هـ الموافق:29 سبتمبر 2010م06:09:59 بتوقيت مكة
امى عائشة 
لحظة تفكير واحدة اخوتى ....
حكموا عقولكم ولو لمرة

شىء واحد اقوله لكم اخوتى
ان كنتم تظنون انكم على صواب
فاعرضوا عقيدتكم على القران دون محاباة
وقارنوا بانفسكم بين منهجكم والمنهج الذى وضعه لنا القران

لعل الله يهديكم

نسال الله ان يهديكم ويصلح شانكم ويردكم اليه ردا جميلا
جزاكم الله خير
 
الثلاثاء 20 شوال 1431هـ الموافق:28 سبتمبر 2010م08:09:48 بتوقيت مكة
محب أهل البيت 
(حقد التقية يبدو من عمائمهم##سود القلوب وإن صلوا وإن صاموا)
(هم العدو وهل ترجى مودتهم##وكيف يرجى من الحيات انعام)
(خمس وجنس ذاك ثلث مذهبهم##وثلثه الثاني حقد وإجرام)
(وثلثه الثالث وهو شر ملتهم##شرك وكفر وإلحاد وأوهام)
جزاكم الله خير
 
الأثنين 12 شوال 1431هـ الموافق:20 سبتمبر 2010م09:09:25 بتوقيت مكة
عبدالله 
معقوله ،،؟؟
وين غيرة الرجال وهم يشوفون نسائهم بالشكل هذا ؟؟
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به
 
الأثنين 12 شوال 1431هـ الموافق:20 سبتمبر 2010م12:09:40 بتوقيت مكة
عماد العراق 
هذا هو دين الشيعة الاثنى عشرية الذي يروجونه بين المغفلين و الغافلين و القائم على دعامتين: الجنس (المتعة) و المال (الخُمس) و الباقي مغفور له بزيارة الاضرحة و لطم الصدور و شق الجيوب..الى متى يبقى الشيعة هكذا ..اليس فيكم رجل رشيد؟
جزاكم الله خير
 
الخميس 8 شوال 1431هـ الموافق:16 سبتمبر 2010م01:09:08 بتوقيت مكة
الصارم المسلول 
الله يهدي عوام الشيعة من هذا الدجل والضلال.
لي سؤال: ما هو سؤال اسم الشيخ القارئ للقرآن في هذا المقطع جزاكم الله خيراً.
اي مقطع اخي جزاك الله خير
 
الخميس 31 رمضان 1431هـ الموافق:9 سبتمبر 2010م05:09:31 بتوقيت مكة
الفاروق  
و الله ياالفالي انك كذاب وكل يوم تخترع كذبه جديده المشكله واضح انه يكذب من تقاسيم وجه يدرمج في الكذبه لين يخليها ياكبرها وبعدين الهم صلي على محمد وال محمد تعريف المعممين هم مجموعه من الكذابين كل واحد يدور كذبه اكبر من صاحبه حتى يجمع اكبر عدد من المغفلين حوله علشان يكثر الخمس ويتمتع اكثر باالنساء
جزاك الله خير
 
الأثنين 21 رمضان 1431هـ الموافق:30 أغسطس 2010م12:08:33 بتوقيت مكة
جــــريح الزمــــن 
مش غريب على امثاللك من المذهب القزر هذ ما تعتقدونة وما تفعلوة غلو ولكن الله بالمرصاد يااحفاد جنكيز خان
جزاكم الله خير
 
الخميس 17 رمضان 1431هـ الموافق:26 أغسطس 2010م05:08:19 بتوقيت مكة
أبي عاصم الأحوازي 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني الكرام هذه الحفلة أقامها هذا النذل في الأحواز في منطقة كوت عبدالله ، المنطقة التي قبل أعوام نشاطاً واسعاً لأهل السنة و الجماعة فما كان للمجوس الملاعين ، الا أن يملئوا السجون بالعرب الأحوازيين.
لعنة الله و الملائكة علي الفرس المجوس و من والاهم من العرب و العجم
جزاك الله خير
 
السبت 12 رمضان 1431هـ الموافق:21 أغسطس 2010م09:08:09 بتوقيت مكة
أحمد 
والله مع الاسف على عوام الشيعه ماذا يفعل هذا الفالي هل هو مجنون او مريض نفسيا ولكن لا حياة لمن تنادي يا شيعه العراق افقيو من سباتكم فطريق الخلاص امامكم اقرا القران من البدايه الى النهايه وسوف ترون من الذي يمشي على طريق الحق
جزاكم االله خير
 
السبت 12 رمضان 1431هـ الموافق:21 أغسطس 2010م05:08:39 بتوقيت مكة
سعد العازمي 
الفالي وناسه ميت على الكويت
فيها خمس كثير
بس زين سو فيه اسود السنهوا طردوه من الكويت
جزاك الله خير
 
السبت 12 رمضان 1431هـ الموافق:21 أغسطس 2010م01:08:47 بتوقيت مكة
عبود 
لا اعلم هل اهل الفالي موجودين مع المواليات يرفعن اصواتهن اقصد زوجته او ابنته او امه امام الرجال؟ يعني هل يرضاها عن نفسه ؟
جزاك الله خير
 
الأثنين 15 شعبان 1431هـ الموافق:26 يوليو 2010م12:07:36 بتوقيت مكة
awrad الموحدة  
الحمد لله الذي جعلنا بفضله ومنه وكرمه من أهل السنة والجماعة
لقدعانا أهل السنة في العراق ماعانوا ممن نصبوا انفسهم
مراجع بل نصبهم أعداء الدين
فنسأل الباري عزوجل أن يرينا فيهم عجائب قدرته أنه القادر على ذلك وهو حسبنا ونعم الوكيل
ونسأل الله للعاملين على هذه الشبكة التوفيق والسداد
ونشهد الله أننا نبرأ أليه مما يعمل الروافض
والحمد لله رب العالمين .
جزاكم الله خير ورفع الله قدركم
 
الخميس 11 شعبان 1431هـ الموافق:22 يوليو 2010م12:07:07 بتوقيت مكة
احب محمد صلى الله عليه وسلم اصحابه... 
والله من الانحطاط و الخزي اتباع هائولاء الفاسدين الذين استغلو طيبتكم ونياتكم في اكل اموالكم و افتعال الفاحشه بنسائكم بداعي المتعه يانا س فكرو بعافلانيه حتى الحيوان الحيوان ياناس لديه غيره وانتم يتمتعون بنسائكم وبناتكم بداعي الدين والله والذي نفسي بيده لوكان لي دين يحث على هذا الشي الا وهو التمتع اني لا اكفربه واعتلي عليه الحمد لله الذي جعلني مسلم موحد محب لاصحاب الرسول و ال البيت وامهات المومنيين
جزاك الله خير
 
الأربعاء 26 رجب 1431هـ الموافق:7 يوليو 2010م10:07:45 بتوقيت مكة
ديالى 
اللهم اهدي الشيعة الى طريق الحق وأنر اللهم عقولهم ليميزوا الحق من الباطل فبوحدتنا سوف ينتصر الاسلام ويذل كل من اراد به السوء

اللهـــــــــــــم امين
آمين جزاك الله خير
 
الثلاثاء 25 رجب 1431هـ الموافق:6 يوليو 2010م02:07:57 بتوقيت مكة
احمد وصل الله 
الحمد لله ان ما حصل في السنوات الاخيرة يثلج الصدر حيث كان لقناة المستقلة السبق الاول بكسر الحاجز ورفع الغطاء عن الظلالات الرافضية وتم فضحهم باسلوب واضح وعلى الملاء ثم توالت القنوات والمواقع ومما لا شك فيه انه فضل الله الذي يخرج من الظلمة نورا ومن المحنة فرجا ومن الفاسق عالم , فبعد عن ثار الناس والعلماء على القنوات وخوفوا منها فاذا هي تقدم ما عجزت عنه الانظمة الخائرة والعلماء الجبناء وكشفت عداوة هؤلاء الرفض للدين وكيدهم له وبطلان عقيدتهم وظلالاتها التي لا تتفق مع شرع سماوي ولا فطرة سوية , وما لم يظهر للناس من خزعبلاتهم اكثر واكثر , فقد قرأت مرة في كتاب لسليمان الجهيمان عن الرافضة انهم يتعبدون بوطئ الآم ولا حول ولا قوة الا بالله , نعم الى هذه الدرجة هذه الديانة الباطلة تذهب حتى انني والله كلما قرأت عنهم اكثر كلما تذكرت مبادئ الماسونية التي ترتكز على هدم الفضيلة في المجتمعات وكأنهم يعاقبون العالم على انه ليس في نفس الدرك الذي يقبعون فيه من الحقارة والدونية والسلوك الحيواني المشين
جزاك الله خير
 
الثلاثاء 25 رجب 1431هـ الموافق:6 يوليو 2010م01:07:58 بتوقيت مكة
ماهر العباسي السلفي  
طعن الرافضة في شرف النبي صلى الله عليه وسلم فابتلوا بالمتعة، زعموا ان الصديق افتك أرض فدك من الزهراء فابتلوا بالخمسن زعموا ان الفاروق كسر ضلع الزهراء وأسال دمها فابتلوا بالتطبير وضرب القامات

والله المستعان وعليه التكلان
جزاك الله خير وحيا الله الاخوة من تونس الحبيبة
 
الأثنين 24 رجب 1431هـ الموافق:5 يوليو 2010م03:07:47 بتوقيت مكة
ابو فيصل الاحوازي 
السلام عليكم ...اخواني الكرام هذا قيليل بألنسبة على علماء الشيعة. في الحوازات الشيعية في قم المدنسة اللواط شئ عادي جداًو طبعاً اني اجزم ان 99% من علماء الشيعة يمارسون اللواط ...يا اخواني الشيعة ردو الى دين الله رداً جميلا ارجوكم قبل ان تموتوا و تبعثوا الى الله ارجوكم
جزاكم الله خير ونصركم الله وثبتكم
 
السبت 22 رجب 1431هـ الموافق:3 يوليو 2010م12:07:25 بتوقيت مكة
ابو يوسف  
لا اعتقد ان اي شيعي غيور على عرضه يرضى ان يقلد مثل هؤلاء المجرمين اصحاب العمائم الذين احلوا لهم كل شي باسم اتباع ال البيت . يا ايها الشيعي الغيور ثوّر على تعاليم هذا المذهب الخبيث الذي يسلبك كل شي من مال وعرض وكرامه وحرية و الحق بمذهب اخوانك المسلمين الصالحين اتباع رسول الله والصحابة وال البيت الكرام
جزاك الله خير
 
الجمعة 21 رجب 1431هـ الموافق:2 يوليو 2010م10:07:17 بتوقيت مكة
أبو ابراهيم  
استغفر الله العظيم هذه الافعال لا يرضها لاعقل ولا دين حتى اليهود والنصارى لا يضعون مثل هذه الافعال تحت لواء الدين .
اما انتم تضعونه تحت لواء الاسلام , لقد جعلتم هذا الدين دين شهوهة وكفر حسبي الله ونعم الوكيل .
الله ينصر السنة الله يصر السنة
وتفنى هذه الفئة الضاله .

امين امين امين
 
الجمعة 21 رجب 1431هـ الموافق:2 يوليو 2010م10:07:16 بتوقيت مكة
أبو ابراهيم  
استغفر الله العظيم هذه الافعال لا يرضها لاعقل ولا دين حتى اليهود والنصارى لا يضعون مثل هذه الافعال تحت لواء الدين .
اما انتم تضعونه تحت لواء الاسلام , لقد جعلتم هذا الدين دين شهوهة وكفر حسبي الله ونعم الوكيل .
الله ينصر السنة الله يصر السنة
وتفنى هذه الفئة الضاله .

امين امين امين
جزاك الله خير
 
الجمعة 14 رجب 1431هـ الموافق:25 يونيو 2010م02:06:36 بتوقيت مكة
صقر الاسلام 
هذا هوة دين الرافضة متعة و نصب واحتيال و هوة دين باطل من الاساس
سيل فيه
فالاسلام سبيل و طريق واحد لا
 
الخميس 13 رجب 1431هـ الموافق:24 يونيو 2010م10:06:08 بتوقيت مكة
نزار العامري من تونس الخضراء 
هل ترضون بهذا يا شيعة العراق العربي الأبي..؟ هل ترضون بهذا يا شيعة الخليج العرب الأحرار..؟ هل ترضون بهؤلاء الصفويين المجوس الأنذال مشائخ و مراجع لكم...؟ لن أقول شيئا, سأقول لأصحاب العقول النيرة, هل هذا مذهب آل البيت الأطهار و هل هذا ما أمروا به...؟ إنا لله و إنا إليه راجعون.. اللهم بارك في جهود عبادك المؤمنين و ثبتهم على طاعتك... اللهم بقدرتك على كل شيء إغفر لأخوتي القائمين على هذا الموقع كل شيء و لا تسألهم عن شيء... آمين يا رب العالمين.. هنيئا لكم و الله هذا الشرف العظيم
جزاكم الله خير وبارك الله في جهودكم
 
 
الاسم:  
نص التعليق: 
      
 



الأكثر مشاهدة


 
اشتراك
انسحاب