8243823
 
 
جـرائــم الـرافـــضـة
 

إصابات وتفجير منازل واختطافات.. استهداف حوثي للمدنيين في محافظة البيضاء


 قصفت ميليشيات الحوثي، إحدى قرى محافظة البيضاء، وسط اليمن، بالدبابات ومنعت إسعاف المصابين وشنت حملة اختطافات في صفوف السكان.
 
ونقلت مواقع إخبارية محلية عن مصادر أن الميليشيات قصفت قرية المساوعة - الظفريين بمديرية الطفة، بالدبابات والأسلحة الثقيلة، قبل أن تقوم باقتحامها.
 
وبحسب المصادر، أسفر القصف الحوثي عن سقوط مصابين، بينهم نساء، وتدمير وإحراق منازل وسيارات في القرية، وترويع الأطفال والنساء، مشيرة إلى منع المسلحين الحوثيين من إسعاف المصابين.
 
وأضافت أن الميليشيات الحوثية أعقبت القصف بحملة دهم منازل واختطاف في صفوف أهالي القرية ونهب سيارات وتدمير ممتلكات وترويع الأطفال والنساء.
 
وكان أبناء قبيلة الزوب في مديرية القريشية بالبيضاء، تعرضوا مطلع الشهر الجاري لحملة حصار وقصف نفذها مئات المسلحين الحوثيين، أسفرت عن مقتل 3 مدنيين بينهم طفلة وجرح 6 آخرين بينهم 3 نساء.
 
وقال بيان صادر عن وزارة حقوق الإنسان اليمنية، إن الميليشيات الموالية لإيران ارتكبت انتهاكات جسيمة، شملت اعتقال واختطاف 35 مدنيا من أبناء القبيلة، وتنفيذ قصف الأسلحة الثقيلة أدى لتدمير منزلين بشكل كامل و15 منزلا بشكل جزئي، إلى جانب اقتحام ونهب عدد من المنازل والتمركز فيها وتحويل مدرسة إلى ثكنة عسكرية.
 
المصدر/ العربية
 


          Bookmark and Share      



إصابات وتفجير منازل واختطافات.. استهداف حوثي للمدنيين في محافظة البيضاء

 

الحوثي ينفذ جرائم إبادة جماعية ضد الفقراء


  اتهم وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، مليشيا الحوثي باستغلال الفقراء لتغطية خسائرها البشرية في جبهات القتال. وطالب الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان ومناهضة التمييز العنصري بالقيام بواجباتها الإنسانية والأخلاقية إزاء هذه الجرائم، ووقف استغلال مليشيا الحوثي للحالة المعيشية لهذه الشريحة من المجتمع، واستخدامها لهم وقودا لمعارك المليشيا العبثية ومخططات نظام طهران التي تستهدف أمن اليمن والإقليم والعالم. وقال إن نداء الاستغاثة الذي أطلقه رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً نعمان الحذيفي، يكشف جانباً من الكارثة التي حلت بإحدى فئات المجتمع اليمني ممن تمارس مليشيا الحوثي بحقهم جرائم إبادة جماعية عبر حشدهم والزج بهم دون أي خبرة قتالية إلى جبهات القتال.
 
وأضاف الإرياني أن هذا النداء للمجتمع الدولي جاء بعد أشهر قليلة من إطلاق زعيم مليشيا الحوثي ما أسماه «برنامج وطني للعناية بأحفاد بلال» والذي كان يافطة للتغرير بهم واستدراجهم لمحارق الموت، واستغلالهم لتغطية العجز البشري الذي تعانيه المليشيات بعد تكبدها خسائر فادحة في مختلف جبهات القتال.
 
من جهته، أكد رئيس الأركان اليمني الفريق صغير بن عزيز، على استمرار المعارك ضد مليشيا الحوثي في مختلف جبهات القتال حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر في اليمن، مثمّناً الدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية لقوات الجيش وللشعب من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.
 
واطلع ابن عزيز على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة في مختلف جبهات محافظة الجوف.
 
وخلال زيارته للمنطقة العسكرية السادسة، تابع التقدمات التي حققها الجيش مسنوداً بالمقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية، وتمكنهم من تحرير عدد من المواقع الإستراتيجية التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.
 
المصدر: صحيفة عكاظ

 

 


          Bookmark and Share      



الحوثي ينفذ جرائم إبادة جماعية ضد الفقراء

 

 

هيئة حقوقية: الحوثي فجر 810 منازل في 17 محافظة يمنية


 وثقت هيئة حقوقية مدنية، تفجير ميليشيا الحوثي 810 منازل في 17 محافظة يمنية، لمواطنين معارضين لمشروعها الانقلابي، وذلك خلال الفترة من 1سبتمبر 2014 وحتى 30 يونيو 2020.
 
جاء ذلك في تقرير حمل اسم "حطام وآلام"، للهيئة المدنية لضحايا تفجير المنازل، والذي جرى إشهاره، اليوم الأحد، في مؤتمر صحافي بمدينة مأرب، شرقي اليمن.
 
وبحسب التقرير، فقد احتلت محافظة تعز المرتبة الأولى في عدد المنازل التي تم تفجيرها وتشريد الأسر منها والتي بلغت 149 منزلا، تلتها محافظة البيضاء بتفجير 124 منزلا، ثم محافظة إب بتفجير 120 منزلا.
وتوزعت بقية المنازل التي فجرتها ميليشيا الحوثي بالترتيب حسب عددها الموثقة على محافظات (حجة، لحج، ذمار، صنعاء، الضالع، مأرب، الجوف، عمران، شبوة الحديدة، أبين، وصعدة).
 
وتلجأ ميليشيا الحوثي إلى تفجير منازل معارضيها، في سياق التهجير القسري وإرهاب وتركيع بقية السكان والانتقام من الخصوم، وفق توصيف تقرير حقوقي.
 

 

 


          Bookmark and Share      



هيئة حقوقية: الحوثي فجر 810 منازل في 17 محافظة يمنية

 

قطّعوا جسده.. ميليشيا الحوثي تعذب معلماً حتى الموت

 


 ما زالت ميليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن مستمرة بجرائمها، حيث أقدمت على تعذيب أحد التربويين في محافظة حجة، شمالي غرب اليمن، حتى الموت بعد 4 أيام من اختطافه من وسط المدينة
وقالت مصادر محلية، إن التربوي المختطف "محمد عبدالله محسن سلبة" توفي جراء التعذيب الوحشي في سجون ميليشيات الحوثي لمدة 4 أيام متواصلة إلى أن قتله بطريقة مروعه، بعد اختطافه من مدينة حجة، الخميس الماضي.
 
تعذيب وحشي:
وذكرت المصادر، بحسب مواقع إخبارية محلية، أن الميليشيات الحوثية مارست تعذيبا وحشيا بحق المختطف "سلبة" خلال الأربعة الأيام، ومن ذلك اقتطاع أجزاء من جسده وأوردته وتركته ينزف حتى الموت.
 
يشار إلى أن رابطة أمهات المختطفين اليمنيين كانت كشفت في إحصائيات سابقة عن وفاة أكثر من 200 مختطف تحت التعذيب في سجون ميليشيات الحوثي.
 
المصدر: العربية نت
 


          Bookmark and Share      



قطّعوا جسده.. ميليشيا الحوثي تعذب معلماً حتى الموت

 

تعز.. 366 طفلاً ضحايا قناصة الحوثيين في 5 سنوات


  وثّق تحالف حقوقي مقتل وإصابة 366 طفلاً بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن) تتراوح أعمارهم بين عام و17 عاماً، برصاص قناصة يتبعون ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً خلال الفترة من مارس/آذار 2015 وحتى أغسطس/آب 2020.
وأوضح تقرير بعنوان "قنص الأطفال في محافظة تعز" صادر عن "التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان"، أن رصاص قناصة ميليشيا الحوثي حصد أرواح 130 طفلاً، (88 من الذكور و42 من الإناث) وأدت لإصابة 236 آخرين (170 من الذكور و66 من الإناث) وذلك في 16 مديرية.
 
وأشار إلى أن مديرية القاهرة (وسط مدينة تعز) احتلت المرتبة الأولى من حيث عدد الأطفال الذين سقطوا ضحايا رصاص قناصة ميليشيا الحوثي وذلك بواقع 22 قتيلاً و53 جريحاً من الأطفال، تليها مديرية المظفر (غرب مدينة تعز) مع 29 قتيلا و45 جريحاً، ثم مديرية صالة (شرق مدينة تعز) مع 26 قتيلاً و43 جريحاً جميعهم أطفال دون سن الـ18 عاماً.
 
ولفت التقرير إلى أن ميليشيا الحوثي قامت بنصب عدد كبير من قناصتها في عدة مبانٍ ومنشآت داخل الأحياء السكنية وعلى التباب المرتفعة المحيطة بمدينة تعز وبعض القرى والمناطق الريفية التي كانت مسرحاً للمواجهات الدامية.
 
وطالب التحالف بفتح تحقيق عاجل في واقعة استهداف "طفلة الماء" بتعز "رويدا" من قبل أحد قناصة ميليشيا الحوثي وكل الوقائع المماثلة سابقاً ولاحقاً وإحالة ملفاتها إلى القضاء تمهيداً لملاحقة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.
 
ودعا التحالف المنظمات المحلية والدولية إلى تكثيف الجهود الرامية لرصد وتوثيق وقائع استهداف أطفال تعز من قبل قناصة ميليشيا الحوثي وكشفها للرأي العام المحلي والدولي والذي من شأنه تشكيل مزيد من الضغوط على ميليشيا الحوثي للتوقف عن كل الأعمال العدائية التي تستهدف المدنيين وفي مقدمتهم الأطفال.
 
 المصدر: العربية
 


          Bookmark and Share      



تعز.. 366 طفلاً ضحايا قناصة الحوثيين في 5 سنوات

 

#المليشيات_تغتصب_الأطفال .. جسد طفلة سقط في تعز


 اهتزت مديرية التعزية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن على وقع جريمة طالت طفلة لم تتجاوز الـ 7 سنوات.
 
فقد أقدم أحد عناصر الميليشيات الحوثية (يدعى ربيش الراعي) على اغتصاب طفلة في منطقة الجند بمديرية التعزية
 
خبر الطفلة اليتيمة سرعان ما انتشر كما صورتها المموهة على مواقع التواصل، بين اليمنيين الذي طالبوا بإنزال أشد العقوبة بالمجرم.
 
في حين لم تتخذ ميليشيات الحوثي أي إجراءات حتى اللحظة، رغم الغضب الذي عم المنطقة، وموجة الحنق التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
من جهتها، أدانت منظمة سياج لحماية الطفولة الجريمة، مطالبة بمحاسبة الجاني، وإنزال أقصى العقوبات به. وقالت في بيان "إن المدعو "ش. ع. ر" من الأشخاص المولجين بالأمن" في المنطقة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، لكنه استخدم قوته ومركزه للاعتداء الوحشي على طفلة بريئة.
 
#المليشيات_تغتصب_الأطفال:
وخلال الساعات الماضية، نشر عدد من الناشطين اليمنيين قصة الفتاة، تحت وسم #المليشيات_تغتصب_الأطفال
 
يذكر أن جرائم الاغتصاب تزايدت خلال السنوات الأخيرة في بعض المناطق اليمنية، نتيجة غياب القانون وتمكن مرتكبي تلك الجرائم من الإفلات من العقاب بسبب خوف الأهالي من الوصمة والتشهير، أو الترهيب والتهديد من قبل الميليشيات.
 
المصدر: العربية
 


          Bookmark and Share      



#المليشيات_تغتصب_الأطفال .. جسد طفلة سقط في تعز

 

وثائق تفضح تكتم إيران على الإعدامات الجماعية للمعارضين


 كشفت منظمة العفو الدولية عن وثائق تاريخية تثبت أن السلطات الإيرانية تكتمت على عمليات الإعدام الجماعية للمعارضين السياسيين والتي نفذتها ما تسمى "لجنة الموت " بين 10 يوليو و16 أغسطس عام 1988.
 
ونشرت رها بحريني، الباحثة الإيرانية في منظمة العفو الدولية، نسخا على حسابها عبر" تويتر"، تظهر رسائل ومناشدات وجهتها المنظمة للسلطات الإيرانية اعتبارًا من 16 أغسطس/آب 1988 لوقف عمليات الإعدام الجماعية.
 
وكتبت بحريني: "وجدنا في أرشيف منظمة العفو الدولية نداء عاجلا في 16 أغسطس / آب [1988] يكشف بشكل صادم أن السلطات الحكومية والقضائية وكذلك سفراء إيران كانوا على علم بعمليات الإعدام على الأقل منذ ذلك الحين".
 
وأضافت: " كانت سياسة وزارة خارجية [رئيس الوزراء مير حسين] موسوي هي الإنكار منذ ذلك الحين وحتى اليوم، حيث يزعمون وبقمة اللاأخلاقية أنهم لا يعرفون بشأن الإعدامات "
يذكر أنه وفقا لتقارير حقوقية، تم إعدام أكثر من 5000 شخص في السجون الإيرانية في صيف عام 1988 بسبب عضويتهم أو انتمائهم إلى مجموعات معارضة يسارية في الغالب، بما في ذلك أعضاء منظمة "فدائيو الشعب" الماركسية اللينينية، وحزب "توده" الشيوعي، ومنظمة "بيكار" الماوية، ونشطاء من القوميات خاصة عرب الأهواز والأكراد والبلوش والتركمان.
 
لكن معظم المعارضين الذين تم إعدامهم كانوا من منظمة "مجاهدي خلق"، حيث تدعي المنظمة أن العدد أكبر بكثير مما هو معلن، وتقدره بحوالي 30 ألفا.
 
وتمت تلك الإعدامات الجماعية بفتوى من روح الله الخميني، مرشد النظام الإيراني آنذاك، ومن خلال "لجنة الموت" التي ضمت كلا من رئيس السلطة القضائية الحالي إبراهيم رئيسي، ومستشاره الحالي مصطفى بور محمدي (وزير العدل السابق)، وغلام حسين محسني إيجئي، مساعد رئيس السلطة القضائية إلى جانب مسؤولين بالأمن والاستخبارات والمدعين العامين ورؤساء مختلف السجون في إيران الذين شكلوا لجانا فرعية لتنفيذ الإعدامات.
وكشف سجناء سياسيين نجوا من تلك الإعدامات، أن الأشخاص الذين تم إعدامهم كانوا يقضون مدة عقوبتهم أو انتهت مدة عقوبتهم، ولم يكونوا على استعداد لتوقيع "رسالة توبة".
 
وكان مصطفى بور محمدي، مستشار رئيس السلطة القضائية الإيرانية قد دافع عن تلك المجازر، وأكد أنها كانت قرارا اتخذته قيادة النظام الإيراني.
 
كما أن رئيس السلطة القضائية الإيرانية إبراهيم رئيسي، أطلق تهديدات متشابهة ضد أفراد الأسر التي تطالب بمعرفة مصير جثث ومقابر أبنائهم الذين قضوا في مجازر إعدامات الثمانينات.
 
وكانت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشيليت، قد دعت إلى معاقبة المسؤولين المتورطين بعمليات القتل الجماعية أثناء مجازر عام 1988 في إيران.
 
ولم تُحاسب السلطات الإيرانية على أحكام الإعدام الجماعية، حيث إن المرشد الأعلى للنظام، علي خامنئي، الذي شغل منصب رئاسة الجمهورية عام 1988 بعد المذبحة، قال في تصريحات سابقة إن من أعدموا "كانوا يستحقون ذلك".
 المصدر: العربية
 


          Bookmark and Share      



وثائق تفضح تكتم إيران على الإعدامات الجماعية للمعارضين

 

تفاصيل الوحدة 121 في حزب الله.. خلية لجرائم القتل والاغتيالات

 أسبوع مر على إصدار المحكمة الدولية في قضية اغتيال رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق رفيق الحريري والذي أدان سليم جميل عياش، وهو عضو في حزب الله ويبلغ من العمر 56 عامًا باغتيال الحريري، في حين برأ 3 أعضاء آخرين.
 
إلا أن اسم عياش كما الآخرين سلط الضوء على مسؤولية الحزب المدعوم من إيران على سلسلة الاغتيالات التي هزت لبنان منذ العام 2005.
 
فقد كشف مسؤولون أمنيون من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، تفاصيل عن "فرقة اغتيالات" تابعة لحزب الله، ومنوط بها تنفيذ تصفيات طالت سياسيين وأمنيين وصحافيين، بحسب ما نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأربعاء.
 
وحدة الموت
وأوضح هؤلاء أن كافة المعطيات التي جمعت خلال التحقيق في قضية الحريري أكدت وجود "وحدة تصفيات" أو خلية اغتيالات تابعة للحزب وتأتمر بأوامر زعيمه حسن نصرالله، وقد نفذت تلك الخلية التي تعرف بالوحدة 121 خلال السنوات الماضية سلسلة استهدافات عبر سيارات مفخخة.
 
كما أشار أحد المسؤولين الأمنيين ممن التقتهم الصحيفة الأميركية إلى أن تلك الوحدة السرية تضم عشرات العناصر الناشطين الذين يعملون بشكل منفصل عن بقية نشاطات الحزب ويتلقون أوامرهم مباشرة من نصر الله.
 
وأضاف أنه من بين تلك المجموعة الصغيرة لقادة حزب الله المتورطين في عمليات الاغتيال، مصطفى بدر الدين، الذي قتل في سوريا عام 2016، والذي ورد اسمه أيضا بصفته العقل المدبر لاغتيال الحريري ضمن ملفات المحكمة الدولية.
 
ضحايا خلية الاغتيالات
أما في ما يتعلق بالضحايا الذين استهدفتهم تلك الوحدة، فكشف 4 أسماء: اللواء في الجيش اللبناني فرانسوا الحاج، والضابط وسام عيد، وسام الحسن (رئيس شعبة المعلومات التابعة للأمن الداخلي والمسؤول عن أمن الحريري)، بالإضافة إلى الوزير السابق والخبير الاقتصادي محمد شطح، الذين قتلوا بسيارات مفخخة.
 
وفي هذا السياق، أكد اللواء اللبناني أشرف ريفي، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللبناني، في مقابلة مع الصحيفة وجود مثل تلك المجموعة داخل حزب الله، قائلاً إن عياش كان جزءا من تلك الخلية.
 
تصفيات ومهام فريدة
وعن وجود مثل تلك الخلايا لدى الجماعات الإرهابية عامة، وحزب الله خاصة، نقلت الصحيفة عن محلل مكافحة الإرهاب السابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي ومؤلف كتاب عن العمليات الإرهابية لحزب الله، ماثيو ليفيت، تأكيده أن حزب الله يتمتع بخبرة عالية في مجال التصفيات وصنع القنابل، إلا أنه أرسى في الوقت عينه هيكلية تحميه من انكشاف قادته المتورطين
وأوضح أن الحزب يخصص مجموعات أو خلايا لتنفيذ مهام فريدة، ولعل وحدة الاغتيالات السياسية أبرز دليل على تلك المهام.
 
يذكر أنه مع ارتفاع الانتقادات للحزب في الداخل اللبناني، وتنامي النقمة ضده لدى عدد من اللبنانيين لا سيما بعد كارثة انفجار المرفأ الذي وقع في الرابع من أغسطس، أبدى عدد من المحللين خشيتهم من عودة الاغتيالات والتصفيات.
 
وفي السياق، قال روبرت باير، ضابط سابق في المخابرات المركزية في الشرق الأوسط "أي شخص اتهم حزب الله بكارثة المرفأ قد يكون هدفاً".
 
يأتي هذا التقرير، بعد أن كشف تحقيق استقصائي شاركت فيه عدة جهات، مع مؤسسة مكافحة الجريمة المنظمة والفساد ونشرته مجلة دير شبيغل قبل أيام، عن صلة بين مالك سفينة روسوس التي نقلت أطنان نترات الأمونيوم، التي فجرت مرفأ العاصمة اللبنانية، وبين مصرف في تنزانيا اتهم بتغطية عمليات تبييض أموال متعلقة بحزب الله.
 
المصدر: العربية
 


          Bookmark and Share      



تفاصيل الوحدة 121 في حزب الله.. خلية لجرائم القتل والاغتيالات

 


          Bookmark and Share      



جرائم ضدالانسانية في ادلب

 


          Bookmark and Share      



جرائم نظام الملالي ضد الاحوازيين في عيد الاضحى

 


          Bookmark and Share      



جرائم إيران و أذرعها في سوريا والعراق واليمن

 


          Bookmark and Share      



تفضح جرائم الحشد الشعبي

 


          Bookmark and Share      



الشعوب المقهورة- جرائم إيران في حق الأكراد والأحوازين _ قناة وصال

 


          Bookmark and Share      



خمس سنوات من جرائم مليشيا الحوثي في إب

 


          Bookmark and Share      



.. جرائم الميليشيا بمنطقة شخب تكشف حجم جرائم الحوثي

 


          Bookmark and Share      



من جرائم الحوثي بالساحل الغربي ..لغم على هيئة لعبة يبتر أطراف عبد الله ويقتل أخاه

 


          Bookmark and Share      



اغتصاب الأطفال.. جريمة تضاف إلى قائمة جرائم ميليشيا الحوثي الانقلابية في اليمن

 


          Bookmark and Share      



كارثة الانتحار في إيران

 


          Bookmark and Share      



العراقيون في ظل الحكم الشيعي

 


          Bookmark and Share      



تقرير- مديرية القوة الجوية في الحشد العراقي لخد مة أهداف إيران- الحدث الإيراني

 


          Bookmark and Share      



تقرير - نظام الملالي يوظف المناسبات الدينية لأهداف سياسية خاصة في الاحواز - الشعوب المقهورة
 


          Bookmark and Share      



تقرير - النظام القضائي الإيراني يصدر أحكاما قضائية جائرة في حق أحوازيين -الشعوب المقهورة

 


          Bookmark and Share      



تقرير قناة وصال عن عسكرة التعليم المدرسي في إيران

 


          Bookmark and Share      



تقرير حقوقي يدين إيران.. اتساع رقعة القمع والاعتقال والتعذيب في الأحواز والقوميات غير الفارسية

 


          Bookmark and Share      



تقرير - إعدامات الأطفال في إيران - الحدث الإيراني
 


          Bookmark and Share      



منظمة العفو الدولية : الإعدامات السرية في إيران جريمة وإنتهاك في حق الحياة @الشعوب المقهورة

 


          Bookmark and Share      



الحدث الايراني ( جرائم لإيران . فرق الإغتيالات الإيرانية في العراق ودعم الحوثي بالصواريخ )

 


          Bookmark and Share      



الشعوب المقهورة- جرائم إيران في حق الأكراد والأحوازين

 


          Bookmark and Share      



تقرير: هولندا تكشف حقيقة اغتيال إيران لمعارضين أحوازيين وشباب أحوازيون يهاجمون السفارة الإيرانية

 


          Bookmark and Share      



تقرير - إيران الوجه الأخر للإرهاب تفجر مراقد الأئمة وتتهم معارضيها.

 


          Bookmark and Share      



تقرير أمريكي يكشف تورط إيران بدعم خمس كيانات إرهابية- الحدث الإيراني

 


          Bookmark and Share      



مرصد الأخبار _ جرائم إيران و أذرعها في سوريا والعراق واليمن

 


          Bookmark and Share      



تقرير -الإرهاب الحوثي في اليمن وتغافل الأمم المتحدة -الحدث الإيراني

 


          Bookmark and Share      



الموقف الدولي من مليشيا #الحوثي

 


          Bookmark and Share      



تقرير _ واشنطن بوست : إيران تهرب الإسلحة للحوثيين _ الحدث الإيراني

 


          Bookmark and Share      



الحدث الإيراني- إرهاب نظام الملالي من إعدام الأطفال إلى دعم الحوثيين.

 


          Bookmark and Share      



تقرير - جرائم الحوثيين في اليمن - المشهد اليمني - قناة وصال.

 


          Bookmark and Share      



تقرير إنتهاكات الحوثيين للمساجد _ المشهد اليمني #قناة وصال

 


          Bookmark and Share      



تقرير - معرض أسلحة الحوثيين يفضح إيران - الحدث الإيراني

 


          Bookmark and Share      



المشهد اليمني ( انتهاكات الحوثيون للمساجد ودور العبادة ) قناة وصال

 


          Bookmark and Share      



مداخلة الأستاذ زياد السنجري حول إعتداء ضابط إيراني على مسنة عراقية

 


          Bookmark and Share      



مداخلة للعميد حسن الشهري حول قبيلة حجور في حجة .

 


          Bookmark and Share      



شاهد جرائم عبدالملك الحوثي في #حجور .. وحشية وارهاب المليشيات تعري الأمم المتحدة ودعاة حقوق الإنسان

 


          Bookmark and Share      



اعتداء الحوثيين على نساء اليمن جريمة مخالفة للعادات والتقاليد والقيم | تقرير فيصل الشبيبي|

 


          Bookmark and Share      



الحديدة .. نساء شردتهن مليشيات الحوثي من منازلهن يتحدثن بمرارة عن جرائم المليشيات

 


          Bookmark and Share      



جرائم الحوثي في محافظة صنعاء

 


          Bookmark and Share      



ماذا تفعل ميليشيا حزب الله مع النيجيريين؟

 


          Bookmark and Share      



المد الشيعي .. دماء و دمار

 


          Bookmark and Share      



جرائم حزب الله الشيعي في البلاد العربية
 


          Bookmark and Share      



جرائم الشبيحه في سوريا

 


          Bookmark and Share      



جرائم حزب الله فى لبنان

 


          Bookmark and Share      



سوريا : فضيحة حزب الله الكبرى !! جديد و خطير جداااااااا

 


          Bookmark and Share      



عناصر من حزب الله بسوريا يسألون جريحا عن مكان قتلى الحزب

 


          Bookmark and Share      



جرائم الحوثيين في سجون صنعاء

 


          Bookmark and Share      



جرائم الحوثيين تتصاعد ضد اليمنيين في صنعاء

 


          Bookmark and Share      



جرائم الشيعة في العراق

 


          Bookmark and Share      



الحقيقة | جرائم الحوثيون في اليمن

 


          Bookmark and Share      



قتل المدنيين .. تهجير قسري .. تدمير للمنازل ، فلاش يحكي جرائم الحوثيون بحق سكان الحديدة

 


          Bookmark and Share      



حجور.. أربعون يوما من الصمود في وجه جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية

 


          Bookmark and Share      



جرائم الحوثيون في اليمن

 


          Bookmark and Share      



ماذا فعل الرافضي الميليشياوي حسين من جرائم في الموصل ؟!‬

 


          Bookmark and Share      



جرائم الشيعة في الحج - The crimes of shiites during Hajj

 


          Bookmark and Share      



إرهاب وجرائم إيران والشيعة بحق أهل فلسطين

 


          Bookmark and Share      



هكذا يقتل المعممين أهل السنة في العراق

فديو ذبح المواطن السني على يد حكومة العبادي ومليشيات الحشد الشيعي

 


          Bookmark and Share      



فديو ذبح المواطن السني على يد حكومة العبادي ومليشيات الحشد الشيعي

للمخدوعين بشعار الروافض أخوان سنة وشيعة شاهد جزائم جيش العراق الصفوي الفارسي لتعرف حقيقة شعارهم

 

 


          Bookmark and Share      



إعدام طفل سني ١٢ عاما ً من قبل المليشيات الشيعية

في هذا الفيلم الذي تم تسجيله يوم الجمعة 22 آب/ أغسطس 2014 تشاهدون وحدة من وحدات قوات الباسيج (التعبئة) الإيرانية التابعة للحرس الثوري وهي تقاتل في مدينة سامراء العراقية.


 


          Bookmark and Share      



فيديو دليل على وجود قوات الباسيج الإيرانية للقتال في سامراء، فيلم للتوثيق

 


          Bookmark and Share      



عائلة لبنانية مجوسية تعذب طفل سوري مشرّد

هكذا تفعل بنا عصابات السيستاني: ضع الملح على الجرح لتفرح (الزهراء)! فيلم وثائقي



وجهات نظر

كم هي سادية هذه الزهراء التي يعبدها هؤلاء الأوباش ربة لهم من دون الله؟!
كم هي سادية لكي لا تفرح إلا بوضع الملح على جراح شباب تم اعتقالهم، ظلماً بكل تأكيد، في منطقة العامرية بالعاصمة العراقية؟!
كم هي سادية؟! وكم هم وحوش أولئك الذين قاموا بهذه الفعلة الخسيسة الجبانة؟!
أجزم لو أن وحشاً من ضواري البراري رأى هذا الفيلم، لرفض أن يُقارن بهم!
حاشا سيدتنا الزهراء أن ترضى بذلك، وعذراً للوحوش لكنني لم أجد، في القاموس، كلمة يمكن أن تُسعفني في هذا المجال..

اعتقلت العصابات التابعة للإرهابي نوري المالكي مطلع تموز/ يوليو الجاري مجموعة من الشباب في حي العامرية بغرب العاصمة العراقية، وقامت بتقييدهم ورميهم على الأرض ثم قام أحد أفراد تلك العصابات بجرحهم بشفرة حلاقة بشكل متعمَّد، ثم تمَّ وضع الملح على جروحهم إمعاناً في تعذيبهم، مع إطلاق الألفاظ البذيئة عليهم. ونعتذر للسادة المشاهدين عن تلك الألفاظ.


* هذا الفيلم لأغراض توثيق جرائم انتهاك حقوق الإنسان في العراق، يرجى العلم واتخاذ مايلزم.
ملاحظة:هذه الجريمة لا يمكن أن تكون إلا تطبيقاً لفتوى الإرهابي علي السيستاني بقتل سنة العراق. وأرجو أن لا يخرج علينا من يقول غير ذلك.

 


          Bookmark and Share      



ضع الملح على الجرح لتفرح الزهراء فيلم توثيقي لجرائم الرافضه

 


          Bookmark and Share      



يجب على السعوديه ان تحترم نفسها لانها بلد كافر !!

 


          Bookmark and Share      



البطاط اقسم بدم الحسين اني ساقتحم كل دول الخليج الكافرة

 


          Bookmark and Share      



قصف الحوثين الرافضة مسجد المزرعه على المصلين في دماج

عرض تلفزيون البحرين اليوم الأربعاء، تقريراً أمنياً لوزارة الداخلية كشفت خلاله تمكنها من تحديد هوية تنظيم "14 فبراير" الإرهابي والقبض على قياديين وإرهابيين تابعين لهذا التنظيم.
وأظهر التقرير المصور جانباً من التدريبات العسكرية، وبعض المتفجرات والأسلحة وجزء من بعض الخطب التحريضية التي يذيها التنظيم، بالإضافة إلى جانب من عمليات التنظيم الإرهابية، والتي تم تنفيذها بأسلحة محلية الصنع بالغالب.
وقالت وزارة الداخلية أنها أستطاعت ان تقبض على 8 عناصر من "جيش الإمام" والتي أوكلت إليه مهمة التدريب على الأسلحة والمتفجرات، بقصد القيام بعمليات إرهابية.
كما كشفت الوزارة أنها استطاعت القبض على أخوين أثنين، قاما بعدة تفجيرات لصرافات آلية، وعلى 5 متهمين قاموا بإشعال النيران في سيارة بدوار 18 بمدينة حمد، وأستطاعت الشرطة القبض على متهمين اثنين في قضية تفجير الدير الإرهابي، والذي أصيب فيه عامل آسيوي بعاهة مستديمة، وعلى 3 إرهابيين قاموا بتفجير سيارة بقنبلة محلية الصنع قرب المرفئ المالي.
كما قامت الشرطة بالقبض على 4 إرهابيين، قاموا بحرق سيارة ووضع جسم غريب أمامها على شارع الزلاق أثناء جائزة البحرين للفورملا 1، كما قبضت الشرطة على 3 متهمين بينهم سيدتين، خططوا لعمل تفجير في حلبة البحرين الكبرى أثناء سباق الـ"فورملا" في 20 أبريل الماضي.
كما قبضت الشرطة على 4 إرهابيين، كانوا يهدفون إلى لضرب مركز الخدمات الأمريكية بالجفير.

تحديد هوية تنظيم "14 فبراير" الإرهابي

وذكر تقرير وزارة الداخلية، أن الشرطة استطاعت كشف وتحديد هوية تنظيم "14 فبراير" الإرهابي، والذي ينتهج العنف والإرهابي في البحرين، والذي تشكل بعد أحداث 14 فبراير 2011 ويقوم بتصنيع أسلحة ومتفجرات.
ولهذا التنظيم بحسب تقرير الداخلية قيادتين، الأولى داخلية والأخرى خارجية، ويتزعم هذا التنظيم في الخارج المدعو "هادي المدرسي" والذي يهدف بهذا التنظيم إلى تجنيد عناصر للتنسيق وأخرى للتخطيط للعمليات الإرهابية، ونقل أسلحة إلى البحرين، وإرسال عناصر إرهابية للتدريب بالخارج، وإيواء المطلوبين داخلياً.
وأوضح تقرير الداخلية أن القيادات الداخلية المقبوض عليها لهذا الحزب هي: هشام الصباغ، ناجي علي، حسين رمضان، جهاد محمد، فيصل منصور، ريحانة السيد عبدالله، عباس العكري، بالإضافة لعدد من المطلوبين وهم: جعفر أحمد، أحمد الأصمخ، السيد كاظم علوي، حسن أحمد رضي. وآخرون مقبوض عليهم وآخرون مطلوبون ولم تكتمل بعد إجراءاتهم القانونية وسوف يعلن عن ذلك بعد التنسيق مع الجهات القضائية، كما سيتم الكشف عن المصادر والجهات التي تقدم الدعم المالي لهذه الأعمال الخطيرة سواء كانت في الداخل أو الخارج.

"لندن" مقرهم" وينتلقون بين إيران ولبنان

وكشف تقرير "الداخلية" إن التنظيم في الخارج يتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً له، وينتقل أفراده بين العراق ولبنان، ومهمتهم هي التنسيق والتواصل مع إيران لأخذ الدعم والتوجيهات، وتكثيف الدعم الميداني والإشراف على نقل الأسلحة وتخزينها وغيرها.

وبينت الوزارة في تقريرها إن مهام مسئولي التنظيم بالخارج، هي التنسيق بين أجنحة التنظيم والتواصل مع بعض القيادات المسئولة في إيران حيث يتلقون وبشكل مباشر الدعم المادي والتوجيهات الميدانية، بالإضافة إلى تكثيف التحرك الميداني وتوفير الدعم الإعلامي لعناصر التنظيم، والإشراف على نقل الأسلحة وتخزينها بالداخل وتدريب العناصر الإرهابية على مختلف الأسلحة وحرب العصابات وصناعة القنابل والمراقبة والتجنيد.

ومن قيادات تنظيم "14 فبراير" في الخارج المدعو سعيد الشهابي وهو مسئول التنسيق مع إيران، والمدعو عبد الرؤوف الشايب وهو المتحدث الرسمي ومسئول نقل الأسلحة وتخزينها بالبحرين، وقاسم الهاشمي وهو مسؤول التدريب والتسليح، وحسن أحمد سلمان، وجعفر أحمد سلمان وهما من مؤسسي التنظيم ويتنقلان ما بين العراق وإيران للحصول على الدعم اللازم وتلقي التوجيهات من الداعمين والممولين للتنظيم.
بالإضافة إلى مسئولية التحرك الميداني في الخارج موسى عبدالعلي، وعلي مشيمع، ومسؤولون عن التدريب منهم محمود مشيمع، وجعفر العلوي، وحبيب الجمري، وغلام خيرالله،صابر السلاطنة.

وأضافت الداخلية إن للتحريض والدعم الخارجي الذي وفرته قيادات دينية وسياسية متطرفة في الخارج والداخل أيضا، الدور الأكبر في وقوع أعمال إرهابية، عبر تفجيرات تتطابق في نوعيتها وأسلوبها مع الأعمال الإرهابية التي تشهدها العراق، وهو ما تبين من الأدلة والاعترافات التي أثبتت وجود تدخل من جانب كل من إيران وحزب الله اللبناني وكذلك قيادات متطرفة بالعراق في شئون الأمن الداخلي البحريني.
وأكدت الداخلية إن البحرين ستبقى بلد الأمن والسلام في ظل قيادةٍ حكيمةٍ وأيد أمينةٍ وشعب كريمٍ وفي لقيادته ووطنه، قادر على تجاوز الصعاب التي تزيده ثباتاً ورسوخا على مبادئ الحق والخير.

 

 

 


          Bookmark and Share      



فيديو.."الداخلية" بمملكة البحرين تكشف هوية تنظيم "14 فبراير" والقبض على 31 إرهابيا

مفكرة الإسلام (خـاص): تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورًا يظهر فيه شابٌّ من أهل السنة في العراق وقد تكالب عليه مجموعة من الشيعة حتى قتلوه ثم قاموا بسحله والتنكيل بجثته قبل أن يشعلوا النيران فيها.
وتمت الجريمة في مدينة الشعلة ببغداد، والتي تعد معقلا ومنطلقًا للمليشيات الشيعية الطائفية التي نشطت مؤخرًا لتنفيذ اعتداءات طائفية ضد أهل السنة في بغداد.
ويُظهر الفيديو عددًا كبيرًا من شباب الشيعة وهم يتناوبون على جثمان الشاب "عمر المفرجي" بمختلف صنوف الضرب والركل والتنكيل، وقد ربطوه من عنقه بحبل وسحلوا جثمانه، حتى انتهى بهم الأمر إلى إضرام النار في جسده.
وكشف المقطع المصور أن الجريمة تمت بجميع تفاصيلها تحت أعين عناصر الشرطة، التي تغض الطرف بشكل واسع عن هذه الجرائم الطائفية، فضلاً عن تورطها نفسها في العديد من تلك الجرائم.

وقال نشطاء عديدون إن عملية قتل هذا الشاب والتنكيل بجثته جرت على خلفية كون اسمه (عمر)؛ ما يشير إلى أن طائفية الجريمة وأن عملية القتل تمت على الهوية كونه سنيًّا يحمل اسم أمير المؤمنين (عمر بن الخطاب) الذي فتح بلاد فارس وأطفأ نيران مجوسيتهم؛ الأمر الذي جعل الشيعة يحملون حقدًا وبغضًا لكل من يحمل اسمه رضوان الله عليه. وقد شهد العراق العديد من الجرائم الطائفية التي تمت فيها عمليات القتل على الهوية، ولمجرد أن الضحية يحمل اسم (عمر) أو (عائشة).

وننشر فيما يلي المقطع المصور مع ضرورة التحذير من احتوائه على مشاهد تؤذي المشاعر وقد لا تكون مناسبة لبعض المشاهدين:

 

 


          Bookmark and Share      



فيديو من العراق.. قتلوه وسحلوه وأحرقوا جثته لأن اسمه (عمر)

علماء الشيعة دعاة الفتنة الصفوي جلال الدين الصغير يدعو لقتال أهلنا في سوريا 28 5 2013:: هدية متواضعة لدعاة الوطنية

 

 


          Bookmark and Share      



جلال الدين الصغير يدعو لقتال اهلنا في سوريا

جحيم المعتقلين السنة في سجون المالكي..! - فلم خطير وصور مهمة

 

2013-03-30 :: موقع حراك :: 


الفلم المرفق تم تصويره وتسريبه من قبل عدد من المعتقلين في سجن ابو غريب يوم 13/3/2013، وهو يظهر حملة إهانة متعمدة تقوم بها قوات سوات بحق ما يربو عن 100 معتقل من السنة. ومما نلاحظه في الشريط المسرب:

1. هناك عدد من الجنود ممن يحملون بأيديهم سياطا (صوندات) يضربون بها المعتقلين بشكل عشوائي ومبرح تنفيذا لسياسة عقاب جماعي، ويسوقونهم كقطيع من الأغنام..!
2. هناك عدد من المعتقلين معصوبي الرأس وكأنهم قد تعرضوا لاصابات متشابهة بعد تعرضهم للضرب على الرأس، ويد أحدهم مضرجة بالدماء..
3. هناك معتقل معاق أو مصاب يمشي على عكازات، ومعتقل آخر مريض يكح بشكل متواصل..
4. يتعرض 3 من المعتقلين لقص شعرهم بشكل عشوائي لاهانتهم.

نرجو ممن يلاحظ أية ملاحظات مهمة في هذا المقطع أن يكتبها لنا هنا قبل أن نرفع الشريط الى المنظمات الدولية لادانة المالكي وحكومته الطائفية المجرمة. وننشر هنا 3 صور لأحد مجرمي سوات (من زوايا مختلفة) ممن تشاهدونه في الفلم وهو يضرب المعتقلين، وصورتين أخريتين لمنتسبين كانوا في موقع الجريمة.. أنشروا صورهم واحفظوها ليوم الحساب..!

 

 


          Bookmark and Share      



جحيم المعتقلين السنة في سجون المالكي

حزب اللات سنقضي على النظام السعودي الكافر وكل الانظمة وسنصلي بالحرمين الشريفين ... تكفير صريح لجميع المسلمين بالعالم قال تعالى : (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا)

 

 


          Bookmark and Share      



حزب الله سنقضي على النظام السعودي الكافر !!

 


          Bookmark and Share      



سفاح الاحوازيين المعمم أحمد الموسوي

 


          Bookmark and Share      



تعذيب مدير الوقف السني في محافظة الناصرية العراقية

فلينظر العالم كله إلى انتهاكات حقوق الانسان في عراق الشيعة اليوم.. أين العرب؟ وأين المسلمون؟ وأين اهل الغيرة؟

 


          Bookmark and Share      



معتقلة سنية عراقية في سجون الشيعة

الى الأحرار والشرفاء:
مناشدة صوتية لعراقية خرجت من السجون الشيعية العراقية قبل يومين تشرح ما يجري من إنتهاكات في سجون النساء.

 


          Bookmark and Share      



المعتقلة العراقية أم سعد تناشد أهل الغيرة

هكذايتدربون على الطائفية قبل أن يتخرجوا
من الجيش هل تخدم هذه المظاهر الطائفية التي يشحن بها الجيش العراقي
عملية  البناء تحت مظلة الوحدة الوطنية والمواطنة . رسالة الى دول الخليج
خاصة والدول العربيةعامة هكذا يكون المد الصفوي اذا تمكن من البلدان
جيش صفوي حاقد على الاسلام  واهلة

 


          Bookmark and Share      



الجيش العراقي الصفوي الجديد (( اللطّام ))

الحولة مجزرة بحق اكثر من خمسين طفل 25/5/2012

 


          Bookmark and Share      



الحولة مجزرة بحق اكثر من خمسين طفل 25/5/2012
 


          Bookmark and Share      



متصل رافضي نعم نريد قتل اهل السنة لانهم نواصب
 


          Bookmark and Share      



فتوى السيستاني في مناصرة بشار وشبيحته

 


          Bookmark and Share      



نصر اللات لا يوجد مجازر في سوريا وكلها فبركات اعلامية
 


          Bookmark and Share      



طفلة دمّاج

 


          Bookmark and Share      



قصف الرافضه على منطقة دماج 2

 


          Bookmark and Share      



قصف الرافضه على منطقة دماج 1

محاولة قتل الطالب الجامعي خالد علي بمملكة البحرين ولكن الله نجاة ليتحدث عن هذا الاجرام وكل هذا وهم يدعونها سلمية بل هي طائفية وتصفية لاهل السنة بالبحرين وجعل البحرين تتبع ولاية الفقية

 


          Bookmark and Share      



محاولة قتل طالب جامعي بالبحرين

 


          Bookmark and Share      



تحدثوا عن البحرين وخرسوا عن سوريا

 


          Bookmark and Share      



نصر اللات وقمع الثورة السورية

 


          Bookmark and Share      



من هم الشبيحة في سوريا شاهد فضيحتهم وأساليبهم

 


          Bookmark and Share      



في المسجد الأموي قمع السوريين والحرية للأيرانيين

 


          Bookmark and Share      



جرائم النظام النصيري السوري الأمن يدنس المسجد العمري درعا

 


          Bookmark and Share      



عصابات النصيري الشيحه من الروافض حزب الشيطان وحزب امل

 


          Bookmark and Share      



شهداء مجزرة درعا

 


          Bookmark and Share      



مأساة المؤذن عرفان من الارهاب الشيعي بالبحرين
 


          Bookmark and Share      



دهس رجال الامن في مملكة البحرين

 


          Bookmark and Share      



حقيقة ما جرى في (دوار اللؤلؤ ) في مملكة البحرين

 


          Bookmark and Share      



اعترافات القتلة دهس وقتل رجال الامن في مملكة البحرين

 


          Bookmark and Share      



سفاح العراق

شاهد أساليب التعذيب الوحشية التي ترتكبها حتى هذا اليوم الأجهزة الامنية الطائفية التابعة لايرانومليشياتها بالمواطنين الأبرياء في مدينة تلعفر

 


          Bookmark and Share      



جريمة وحشية جديدة في حق اهالي مدينة تلعفر

الحقائق الخمس الخطيرة من لقاء العربية مع صبحي الطفيلي الامين العام لحزب الله

 


          Bookmark and Share      



الحقائق الخطيرة من لقاء العربية مع صبحي الطفيلي الامين العام لحزب الله

أكثر من ثمانين سيارة للشرطة الإيرانية المسلحة أحاطت مبني المدرسة في الساعات الأخيرة من الليل وقبضوا علي الطلبة والاساتذة الموجودين فيها وأخذوا كل ما في غرفات النوم وصفوف الدرس من الأمتعة والأثاث، ثم نقلوها إلي أماكن غير معلومة، وبادروا في تلك الساعة من الليل باستخدام الجرافات والأجهزة المخربة الأخري  بتدمير الغرف والصفوف وتسطيحها بالأرض تماما. حتي الآن لم تكشف أي جهة من الجهات الحكومية الأمنية ولا الانتظامية ولا السياسية عن أسباب هذه الهجمة الشرسة.

 


          Bookmark and Share      



السلطات الايرانية تهدم مدرسة الإمام أبوحنيفة

مقتدى الصدر يطالب بمساعدة الرافضة الحوثيين القتله وبالمقابل هناك مقطع لشيوخ فلسطينيين ذهبوا إليه ليحاول وقف عمليات القتل ضد الفلسطنيين بقيادة الشيخ توفيق عبد الخالق .. وكان الرد بالعثور على جثة الشيخ توفيق عبد الخالق .. مشوها معذبا مقتولا ..

 


          Bookmark and Share      



مقتدى الصدر يطالب بمساعدة الرافضة الحوثيين القتله

حتى بيت الله الحرام قبلة المسلمين لم يسلم من جرائم الرافضه