6962290
 
 
الأخــــــــــبــــــــــار
   
آخر الواصلين ضابط .. عناصر الحرس الثوري يعودون قتلى إلى طهران ..
 

قالت وكالة أنباء "أهل البيت" الإيرانية "أبنا" أن نقيباً في الحرس الثوري الإيراني اسمه "أحمد حيارى" قتل في جبال اللاذقية، وأضافت الوكالة أن القتيل كان قائداً لكتيبة "الإمام الحسين" الإيرانية.
وكان النقيب "احمد حيارى" قد أصيب يوم الاثنين الماضي في جبال اللاذقية، أثناء مشاركته في معارك ضد الثوار السوريين، وقد توفي حيارى يوم أمس الأربعاء بسبب إصاباته البليغة، وأضافت "أبنا" أن مراسل التلفزيون الايراني "محمد حسن حسني" الذي كان بصحبة حيارى أصيب كذلك في نفس اليوم.


وكانت قناة "العالم" الإيرانية قد قالت يوم الثلاثاء أن مراسل التلفزيون الإيراني "محمد حسن حسني" قد أصيب في معارك اللاذقية بشظايا متعددة، وخاصة في الوجه والصدر والاطراف، حيث قال الموقع أنه قد تم نقله إلى مشفى "دراج" باللاذقية حيث من المخطط نقله إلى مستشفى آخر في دمشق.
وادعت قناة "العالم" أن الثوار يتعمدون استهداف الإعلاميين، وهو ما يتناقض مع ما أوردته وكالة "أبنا" المقربة من "الحرس الثوري" الإيراني، حيث قالت أن المراسل حسني كان برفقة عناصر الحرس الثوري أثناء المعارك.

17 أفغاني
من جهة أخرى قالت شبكة "تقارير عن حرب سوريا والعراق" بأن أكثر من 17 قتيلاً من المرتزقة الأفغان سقطوا قتلى خلال شهر آب الحالي في سوريا، حيث نعتهم مواقع إيرانية مختلفة، ويقاتل هؤلاء الأفغان ضمن ميليشيات "فاطميون" و"زينبيون" التابعة لإيران. أورينت برس


 


          Bookmark and Share      



آخر الواصلين ضابط .. عناصر الحرس الثوري يعودون قتلى إلى طهران ..
 
الاسم:  
نص التعليق: 
      
 



الأكثر مشاهدة


 
اشتراك
انسحاب